شكران مرتجى تشارك صورة لـ محمد فؤاد هشام عباس وإيهاب توفيق معلقةً: “صناع بهجة” والأخير يرد

شكران مرتجى تشارك صورة لـ محمد فؤاد هشام عباس وإيهاب توفيق معلقةً: “صناع بهجة” والأخير يرد

مدى بوست – فريق التحرير 

أعادت الفنانة السورية “شكران مرتجى” نشر صورةٍ شاركها المطرب المصري إيهاب توفيق تجمعه بالفنانين محمد فؤاد وهشام عباس معبرةً عن حبها الكبير لفن الثلاثي.

وفي التفاصيل، نشرت شكران مرتجى صورة تجمع الثلاثي الفني عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأرفقت الفنانة مرتجى الصورة بتعليق وصفت فيه الفنانين توفيق وفؤاد وعباس بـ “صناع بهجة” متمنيةً لهم الحفظ والسلامة.

إيهاب توفيق يرد

وكتبت شكران مرتجى في تعليقها: “هذا الثلاثي الجميل محمد فؤاد إيهاب توفيق هشام عباس وكثيرين كانوا صناع بهجة في سنوات مضت”.

وأشارت الفنانة السورية إلى أن مجرد سماعها لأغنيات هؤلاء النجوم الثلاث يعيدها إلى أيام جميلة، فقالت: “ومازالوا بالنسبة لي مجرد سماعهم يعيدني لأيام جميلة”، مضيفةً: “الله يحميكم”.

ومن جهته، رد الفنان المصري إيهاب توفيق بإعادة نشر الستوري الخاصة بـ مرتجى عبر حسابه، معلقاً: “كلام جميل من فنانة كبيرة وجميلة.. كل الشكر”.

عن شكران مرتجى

شكران مرتجى؛ فنانة سورية شهيرة، برعت في أدوار الكوميديا بالدرجة الأولى، وكذلك في أدوار التراجيديا التي قدمتها، صاحبة موهبة متميزة وحضور لافت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993.

لمعت الفنانة شكران مرتجى في جيلٍ كان حافلاً بالكثير من المواهب، وطريقها في الوسط الفني لم يكن مفروشاً بالورود، فقد اجتهدت كثيراً حتى تصبح من نجمات سوريا المعروفات، يكفي أن أول بطولة مطلقة لها نالتها بعد كفاح 25 عاماً، وكان ذلك من خلال مسلسل “وردة شامية” عام 2017.

أما عن آخر أعمالها، فشاركت الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

وتعيش مرتجى منذ فترة حالة من الحزن بعد وفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” التي فارقت الحياة في السادس والعشرين من شهر مارس/ آذار الفائت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق