نداء شرارة ردًا على سؤال خلع الحجاب: أخلع الغناء ولا أخلع حجابي (فيديو)

نداء شرارة ردًا على سؤال خلع الحجاب: أخلع الغناء ولا أخلع حجابي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عبرت المطربة الأردنية نداء شرارة عن استيائها الشديد من السؤال المتكرر حول خلعها للحجاب، مؤكدةً أنها مقتنعة بحجابها ولا تفكر في خلعه مطلقًا.

وكانت شرارة قد حلت ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟” وسألتها الأخيرة عن إحساسها تجاه الحديث المتكرر عن حجابها.

وأكدت شرارة أن الفن مرحلة في حياتها، أما الحجاب فريضة ستحاسب عليها ولخصت الأمر في عبارة، فقالت: “أخلع الغناء ولا أخلع الحجاب”.

نداء شرارة

نداء شرارة: الفن لا يتعارض مع الحجاب

ترى المطربة نداء شرارة أن الغناء قد يكون ذنبًا بالنسبة للبعض وتطمع بالتزامها بفريضة الحجاب أن يُغفر لها، لكنها في قرارة نفسها لا ترى الفن أمر خاطئًا.

وعن رأيها في اعتزال مواطنها المطرب أدهم نابلسي وتصريحه بأن الالتزام الديني يتعارض مع الفن، قالت بأن هذه رؤيته للأمر، أما هي فلا تشعر بأنها تقدم ما يخالف الدين.

وترى شرارة أنها تُقدم فنًا محترمًا يليق بذائقة المستمع، حافظت من خلاله على شكلها وهندامها ومبادئها ولم تقدم أي تنازلات.

لا تغني في كل الأماكن

أوضحت المطربة نداء شرارة بأنها لا تغني في كل الأماكن، فهي ترفض الغناء في أماكن تقدم المأكولات والمشروبات مثل المطاعم وتقبل الغناء في المسارح فقط.

ووجهت شرارة شكرها للملحن جان ماري رياشي الذي يتعهد موهبتها بالدعم والرعاية، موضحة أنه يقبلها كما هي ويحترم شروطها في الغناء في أماكن معينة.

في روحي نداء

نشرت المطربة نداء شرارة كتابًا يستعرض سيرتها الذاتية، يحمل اسم “في روحي نداء”، كشفت خلاله بأنها وُلدت فقيرة لأسرة بسيطة ولم يكن لديها أي أحلام سوى أن ينتهي يومها بسلام.

وأضافت شرارة بأن حياة الفن لم تغيرها، فما زالت تعيش حياة بسيطة وتشعر دائمًا بانتمائها للبسطاء، حتى أنها تُفكر -أحيانًا- في اعتزال الحياة الفنية؛ لأنها تجبرها على العيش بطريقة مختلفة.

وترى شرارة بأن الفن يُجبر الإنسان على العيش بطريقة متكلفة، معترفة بأن 70% من معارفها بعد احتراف الغناء متكلفين وبعيدين عن البساطة والتلقائية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق