سامر إسماعيل يحتفل بالأصداء الإيجابية لمسرحية “جميل بثينة” وعابد فهد يتفاعل (صور)

سامر إسماعيل يحتفل بالأصداء الإيجابية لمسرحية “جميل بثينة” وعابد فهد يتفاعل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفى الفنان السوري “سامر إسماعيل” بالأصداء الإيجابية التي تتلقاها مسرحية “جميل بثينة” التي شارك فيها مؤخراً وجرى عرضها الأول في المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في تدوينة نشرها سامر إسماعيل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبّر فيها عن سعادته بالأصداء الجميلة التي لا يزال يتلقاها حول المسرحية على الرغم من مرور أكثر من أسبوع على توقف عرضها.

وأرفق إسماعيل التدوينة بفيديو من كواليس المسرحية رفقة تعليق كتب فيه: “رغم مرور أكثر من أسبوع على إنتهاء عرض جميل بثينة في الرياض مع مسرح كركلا ووزارة الثقافة السعودية لكن الأصداء الحلوة عن نجاحها عم اتلقاها لليوم.. لهيك حبيت شارككم بهالفيديو الخاص من الكواليس”.

سامر إسماعيل

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان سامر إسماعيل بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات التي تشيد بالمسرحية وتثني على أدائه الرائع فيها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “مبدع وقدير في كل مشهد قدمته”، “أبدعت أبو سمرة”، “نبرة صوتك فخمة ألف مبروك كل النجاحات التلفزيونية والمسرحية”.

كما تفاعل معه الفنان عابد فهد معلقاً بإيموجيات التصفيق، والفنان أيمن عبد السلام الذي كتب في تعليق: “أحلا نجم”.

مسرحية جميل بثينة

تقدم فرقة كركلا لفنون المسرح قصة الحبيبين “جميل وبثنة” التي تعد من تراث مدينة العلا السعودية، بمزيج من التمثيل والغناء والرقص قصة الحب التي وُلِدت بين جميل وبثينة ابنة عمه في القرية وتتبع كيف انتشرت هذه القصة بين الناس في مختلف العصور.

ولعب الفنان سامر إسماعيل دور الشاعر العربي “جميل بن معمر” الذي عاش قصة حب عذري خلدها التاريخ جرت أحداثها بين واحات العلا، في حين جسدت دور بثينة الممثلة الجزائرية “أمل بوشوشة”.

تم عرض المسرحية على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمدينة الرياض تحت رعاية وزارة الثقافة السعودية، وحققت أصداءً إيجابية واسعة.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان سامر إسماعيل كان مسلسل “كسر عضم” الذي تم عرضه في رمضان الفائت 2022، وجسد فيه شخصية “ريان” التي حققت نجاحاً لافتاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق