ميرنا شلفون تنتقد بعض زملائها: “لي حاسس حالو منجّم كتير يشيلني من عندو”

ميرنا شلفون تنتقد بعض زملائها: “لي حاسس حالو منجّم كتير يشيلني من عندو”

مدى بوست – فريق التحرير 

وجهت الفنانة السورية “ميرنا شلفون” انتقاداً شديد اللهجة لبعض زملائها من الوسط الفني بسبب تجاهلهم الرد عليها بشكل لبق عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشرت ميرنا شلفون عبر خاصية الستوري في إنستغرام رسالة استنكرت فيها تفاعل بعض زملائها مع تعليقاتها على مشاركاتهم عبر الستوري بالإعجاب فقط، وكأنها واحدة من معجبيهم.

وكتبت شلفون واصفة هذه التصرفات بـ “المضحكة”: “أكتر شغلة بتضحكني ببعض الزملاء انو بنزلو صورة عالستوري.. فمثلاً بفوت بعلق كلمتين حلوين ف قال ما بردو بحطو لايك القلب”.

ميرنا شلفون

ميرنا شلفون تنتقد بعض الفنانين: يا عيب الشوم

وأوضحت الفنانة ميرنا شلفون أنها تجاهلت هذه التصرفات مرات عدة قائلةً: “أول مرة مرقتا تاني مرة وتالت مرة بس بعدين انتبهت”، مضيفةً: “هالشكيلات بتكون مفكرتني من الفانزات تبعهن مثلاً وحياة الله جايتني الضحكة فجأة بقررو يعملو برستيج ع رفقاتن”.

وأضافت واصفةً هذه التصرفات بـ “المعيبة”: “لابدكن تروقوا لأنه ما في أسهل عندي من الرفسة يا نجم-ة، عنجد مسخرة يا عيب الشوم “.

واختتمت الفنانة السورية رسالتها بالقول: “اللي حاسس حاله منجّم كتير ورح ينفـ.ـجر يشيلني من عندو ما بحب النجوم أنا.. جنون العظمة”.

جديد ميرنا شلفون

كشفت الفنانة ميرنا شلفون مؤخراً سبب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من ثلاث سنوات، مؤكدةً أن غيابها لم يكن مقصوداً مبينةً أنها مقلة في الظهور الفني نتيجة ظروف معينة خارجة عن إرادتها.

وتعود ميرنا شلفون إلى الظهور الفني من خلال الفيلم السينمائي السوري “كازي روز” في ثاني تجاربها السينمائية، بعد فيلم “فيك أب”.

وفي وقت سابق، كشفت شلفون بعضاً من ملامح شخصيتها في الفيلم، حيث تجسد شخصية “غزل”، مضيفةً أنها أحبت خوض هذه التجربة وتشعر أنها ستستمع بها، خاصةً وأنها منجذبة لمجموعة الفنانين المشاركين في الفيلم، بالإضافة للنص الذي وصفته باللذيذ وغير المفتعل.

وكازي روز: فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”، يضم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، طارق مرعشلي وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق