نزار أبو حجر: أقول رأيي ولا أخاف أحدًا ومحمد قنوع محدود الموهبة والفكر (فيديو)

نزار أبو حجر: أقول رأيي ولا أخاف أحدًا ومحمد قنوع محدود الموهبة والفكر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري نـزار أبو حجر في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، انتقد خلاله الفنان محمد قنوع ووصفه بأنه محدود الموهبة والفكر ويدافع عن ياسر العظمة؛ لأنه يدور في فلكه وضمن الممثلين المحسوبين عليه.

وكان أبو حجر قد صرح سابقًا بأن العظمة لا يعطي فرصةً لأحدٍ سواه، فجميع أعماله تُكتب من أجله، بينما بقية الممثلين مجرد مساعدين لتلميع نجوميته وهي التصريحات التي نفاها قنوع في لقاءه مع الإعلامية رابعة الزيات.

أبو حجر يرى نفي قنوع لتصريحاته بأنها انعدام جرأة وخوف على لقمة العيش، مشيرًا للتاريخ الطويل بينهما، حيث عمل قنوع كمدير إنتاج لدى العظمة في التسعينات ثم ممثل.

نزار أبو حجر

لا يخاف أحدًا

أكد الفنان نزار أبو حجر بأنه يقول رأيه دون خوفٍ من أحد، فهو نادم على احترافه مجال التمثيل ولا يهتم إن حصل على دورٍ أو لم يحصل؛ لأن رزقه على الله.

وعن تصريحاته السابقة التي هاجم فيها الفنانين أيمن زيدان وياسر العظمة، يرى بأنه يُظهر الحقيقة التي يخاف الجميع إظهارها ويقيم الممثلين تقييمًا حقيقيًا.

ويرى أبو حجر أن بعض الفنانين يشتهرون بمساهمتهم في بناء الدراما السورية، بينما الحقيقة أنهم ساهموا ببناء مجدهم الشخصي ويظهر ذلك في تحكماتهم وفرض آرائهم واختياراتهم الخاضعة للعلاقات والمحسوبية.

لا يحب مصطلح النجم

صرح الفنان نزار أبو حجر بأنه لا يحب مصطلح “النجم”، واصفًا هذا المصطلح بـ “الفذلكة” و “السلبة”، فالتمثيل بالنسبة إليه مجرد مهنة كأية مهنة ولا تستدعي ألقاب.

وعن عمله في التمثيل رغم أنه لا يحبه، أوضح أبو حجر أن التمثيل موهبة وليس لها علاقة بإن كان يُحب عمله أو لا يُحب، مشيرًا إلى أنه لم يكن يدرك موهبته واكتشفها آخرين.

جديد نزار أبو حجر

يُصور الفنان نزار أبو حجر -حاليًا- دوره في مسلسل يحمل اسم “حواري الخير”، عبارة عن خماسيات وثلاثيات تدور أحداثها في حارات دمشق.

وأوضح أبو حجر أنه يشارك في بعض الخماسيات والثلاثيات، حسب رؤية مخرج العمل، مشيرًا إلى أنه العمل الوحيد الذي عُرض عليه مؤخرًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق