نسرين طافش تحسم هوية عريسها ويتوجهان لقضاء شهر العسل

نسرين طافش تحسم هوية عريسها ويتوجهان لقضاء شهر العسل

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” عن هوية عريسها وذلك بعد إعلانها المفاجئ مساء أمس السبت عن زواجها.

وأكدت نسرين طافش في تصريح أدلت به لبرنامج “إي تي بالعربي” زواجها من الدكتور مصري الجنسية “شريف شرقاوي” وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي.

ونفت طافش الأنباء التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي عن كون زوجها مدرب يوغا، مضيفةً أنها وزوجها متوجهان حالياً لقضاء شهر العسل دون أن تحدد المكان.

زواج نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد فاجأت متابعيها بإعلان خبر زواجها، مساء أمس السبت، وذلك عبر منشور دونته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيه: ”ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد“، رفقة صورة ليدها ويد زوجها وهما يرتديان خاتما الزواج.

وانهالت التهاني والتبريكات على طافش من قبل نجوم الفن والمشاهير كان من بينهم الفنانة أمل عرفة التي علقت: “ألف مبروك الله يسعدكون”، وكتبت سلافة معمار: “ألف مبروك إن شاء الله بالفرح دائماً”.

كما هنأها كل من نادين الراسي ولطيفة التونسية ومعتصم النهار ومحمود نصر وآيتن عامر ومنة فضالي ولينا كرم وريم نصر الدين وفادي صبيح وخالد سليم وآخرين.

الحياة الشخصية للفنانة نسرين طافش

ارتبطت الفنانة نسرين طافش بعلاقة خطوبة بالمخرج السوري من أصل فلسطيني “المثنى صبح” وذلك أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن علاقتهما لم تستمر.

في عام 2008 تزوجت نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي، لكنهما زواجهما لم يستمر طويلاً حيث انفـ.ـصلا عام 2013.

العام الفائت، كشفت نسرين طافش أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي عن ارتباطها، وأكدت وقتها أنها على وشك الاحتفال بزفافها قريباً، لكنها سرعان ما انفـ.ـصلت عن خطيبها حينها بسبب عدم وجود توافق فكري وروحي بينهما مثلما كانت تتوقع في بداية تعارفهما.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل جوقة عزيزة الذي تم عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، حيث تصدت لبطولته مجسدةً شخصية “عزيزة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق