نسرين طافش تعلن زواجها بصورة لخاتم ماسي معلقةً: “يارب بارك لنا هذا الحب” والنجوم يتفاعلون (صورة)

نسرين طافش تعلن زواجها بصورة لخاتم ماسي معلقةً: “يارب بارك لنا هذا الحب” والنجوم يتفاعلون (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

فاجأت الفنانة “نسرين طافش” جمهورها ومحبيها بإعلان خبر زواجها، مساء أمس السبت، وذلك عبر منشور دونته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شاركت نسرين طافش متابعيها صورة ليدها ويد زوجها وهما يرتديان خاتما الزواج رفقة تعليق دعت فيه الله بأن يحفظ حبهما للأبد.

وكتبت الفنانة طافش في منشورها: ”ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد“.

تفاعل المتابعين 

وحظي منشور نسرين طافش بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ الفنانة بمناسبة زواجها متمنيةً لها حياة ملؤها الحب والسعادة.

وتفاعل مع المنشور العديد من نجوم السوريين والعرب، ومن بينهم الفنان السوري فادي صبيح الذي كتب: “مبرررررووووووووك ياااارب”، والمصري خالد سليم: “الف مبروك .. و ربنا يتمم لك على خير .. و انتي بتستاهلي احسن حاجة في الدنيا و كل الخير”.

كما علقت الفنانة التونسية لطيفة: “الف مبروووووك يا حبيبة قلبى ربنا يسعدك، وتفاعل معها كل من آيتن عامر ودنيا عبد العزيز ومحمد باش وشيري عادل وغيرهم.

من هو زوج نسرين طافش؟

ولم تكشف نسرين طافش أي نفاصيل حول هوية عريسها وعمله، أو حول نيتها إقامة حفل زفاف أو أنها أقامت حفلاً عائلياً بعيداً عن وسائل الإعلام.

وزعـ.ـمت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير أن عريس طافش هو مدرب الطاقة المصري “شريف الشرقاوي” وكان مدربها في الفترة الماضية، حيث تعارفا وتم زواجهما قبل شهرين.

وكانت نسرين طافش قد كشفت قبل أيام قليلة عن مواصفات رجل أحلامها رداً على سؤال أحد متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فقالت: ”أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون وأن يكون ذا قَلبٍ طيبٍ ومحباً للحياة والعائلة والأطفال“.

الحياة الشخصية للفنانة نسرين طافش

ارتبطت الفنانة نسرين طافش بعلاقة خطوبة بالمخرج السوري من أصل فلسطيني “المثنى صبح” وذلك أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن علاقتهما لم تستمر.

في عام 2008 تزوجت نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي، لكنهما زواجهما لم يستمر طويلاً حيث انفـ.ـصلا عام 2013.

العام الفائت، كشفت نسرين طافش أثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي عن ارتباطها، وأكدت وقتها أنها على وشك الاحتفال بزفافها قريباً، لكنها سرعان ما انفـ.ـصلت عن خطيبها حينها بسبب عدم وجود توافق فكري وروحي بينهما مثلما كانت تتوقع في بداية تعارفهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق