رنا كرم تتألق في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسود ومتابعون: “مذهلة” (صور)

رنا كرم تتألق في أحدث جلسة تصوير بالأبيض والأسود ومتابعون: “مذهلة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “رنا كرم” متابعيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها اعتمدت فيها خاصية الأبيض والأسود.

وظهرت رنا كرم في أحدث صور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مرتديةً فستاناً غجرياً مع حزام جلدي عريض وتوربان مزركش.

وأرفقت الفنانة السورية الصور بكلمات من أغنية لـ مارسيل خليفة، حيث كتبت: “يا نسيم الروح قولي للرشا.. لم يزدني الورد إلا عطشا”.

رنا كرم

تفاعل المتابعين

وحظيت منشور رنا كرم بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين أثنوا على إطلالتها متغزلين بجمالها، ووصفوها بـ “القمر” و”المذهلة”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بتجنني”، “يا مذهلة”، “يا قمري الجميل”، “دائماً جميلة وأنيقة ما شاء الله عليك”، “قمر الحلوين”.

كما تفاعل معها الفنان الشاب خالد شباط الذي كتب في تعليقه: “الرنوش” رفقة قلب أحمر، بينما تركت الممثلة الشابة راما زين العابدين العديد من القلوب الحمراء في تعليقها.

من هي رنا كرم؟

رنا كرم: ممثلة سورية من مواليد 30 أغسطس/ آب عام 1984 في مدينة حمص السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2009 التي ضمت الفنانين: يامن حجلي وعلا باشا ومي مرهج، وقد سبق أن درست الإرشاد النفسي قبل الالتحاق بالمعهد.

بدأت مشوارها الفني عام 2008 وكانت ما تزال طالبة في المعهد في السنة الثالثة، حيث اختارها المخرج سيف الدين سبيعي لدورٍ في مسلسل الحصرم الشامي.

عام 2016 شكل لها نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، عندما اختارها المخرج الليث حجو لتجسيد شخصية ندى الغول في مسلسل الندم، وقد أبدعت أداء الدور بشكلٍ لافت.

جدير بالذكر أن آخر أعمال رنا كرم كان مسلسل “على قيد الحب” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية “لينا”.

وفي وقت سابق، صرحت كرم بأنها راضية عن شخصية “لينا” رغم أنها شخص يصعب إرضائه، مضيفةً أنها سعيدة بالتجربة ككل، فقد جسدت شخصية مختلفة تمامًا عنها وكانت لها بصمة واحدة رغم أن العمل ضم أكثر من 35 شخصية، كما عبرت عن سعادتها بالأصداء وردود الأفعال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق