وائل رمضان: زاد حبي لـ سلاف فواخرجي بعد انفصالنا (صورة)

وائل رمضان: زاد حبي لـ سلاف فواخرجي بعد انفصالنا (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أكد الفنان السوري “وائل رمضان” أن حبه لزوجته السابقة “سلاف فواخرجي” لا يزال موجوداً، مبيناً أن محبته لها قد زادت بعد انفـ.ـصالهما.

جاء ذلك في أول تعليق لـ وائل رمضان بعد انفصـ,ـاله عن فواخرجي الذي أعلنت عنه الأخيرة في أبريل/ نيسان الفائت، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة”.

وفي التفاصيل، نشرت قناة لنا التي تبث برنامج “شو القصة” عبر حسابها الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حواراً مجتزأ من المقابلة التي ستُبث في الفترة المقبلة.

وائل رمضان في أول تعليق بعد انفصاله عن سلاف فواخرجي

ووجهت رابعة الزيات لـ رمضان سؤالاً حول ما إذا كان لا يزال يحب سلاف فواخرجي ليؤكد الفنان السوري ذلك، مبيناً أن حبه لها زاد في هذه المرحلة من 10 صار 12″.

وأشار وائل رمضان بطريقة غير مباشرة إلى أن زوجته السابقة سلاف فواخرجي لا تبادله الشعور ذاته، قائلاً: “يمكن هي ناقص 6″، لتجيبه رابعة: “حلو الاعتراف”، ليرد مؤكداً أنها تحبه بالنسبة نفسها”.

ومن جهته، نشر الفنان وائل رمضان صورةً تجمعه بالإعلامية رابعة الزيات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معلقاً: “الحكي بنكهة رابعة …على قناة LTV ..قريباً“.

وائل رمضان وسلاف فواخرجي يتعاونان في “كازي روز”

وفي سياق متصل، ظهر وائل رمضان وسلاف فواخرجي معاً لأول مرة عقب انفصالهما في حفل عيد ميلاد نجلهما حمزة الذي أقيم في كواليس تصوير فيلم “كازي روز”، الذي يشارك رمضان في بطولته وإخراجه، بينما تشارك فواخرجي في كتابة السيناريو والتعاون الفني.

ويتعاون رمضان وفواخرجي في “كازي روز” وهو فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”.

ويضم الفيلم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، ويحل الفنان فايز قزق ضيفاً على العمل، كما يشارك فيه “حمزة رمضان” الابن الأكبر للفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق