جومانة مراد متألقة في أحدث ظهور وسامر المصري وصفاء سلطان يتفاعلان (صورة)

جومانة مراد متألقة في أحدث ظهور وسامر المصري وصفاء سلطان يتفاعلان (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

جذبت الفنانة السورية “جومانة مراد” أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت جومانة مراد بإطلالة مميزة في أحدث صورها حيث ارتدت فستاناً طويلاً بنقوش وألوان مختلفة وتركت شعرها المموج منسدلاً واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز جمالها.

وأرفقت الفنانة السورية الصور بتعليق كتبت فيه: “الحب لا يمكن شراؤه إلا بالحب”.

جومانة مراد

النجوم يتفاعلون

وحظي منشور جومانة مراد بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على إطلالتها متغزلين بجمالها ومعبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

وتفاعل مع إطلالة الفنانة السورية العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنان سامر المصري الذي علق بإيموجي القلب البنفسجي، وصفاء سلطان التي كتبت: “أنا بحبك” لترد جومانة مراد: “وأنا بحبك كتييييير”.

وعلقت رواد عليو: “الحب القلب الجمال”، وريام كفارنة: “الجمال كلو”، وتيسير إدريس: “جمانة الجميلة الغالية الله يسعدك”، وتفاعل معها كل من ديمة الجندي وفيفي عبده وسوزان نجم الدين وغيرهم.

جديد الفنانة جومانة مراد

على الصعيد الفني، تعود الفنانة السورية “جومانة مراد” إلى السينما المصرية بعد غياب دام نحو 9 سنوات، وذلك عبر مشاركتها في الفيلم المصري “يوم 13”.

وفيلم يوم 13؛ من تأليف وإخراج: وائل عبد الله تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والرعـ ـب، وتحل جومانة مراد ضيفة شرف على الفيلم، حيث تجسد فيه شخصية “أحلام” وهي سيدة من الطبقة الأرستقراطية.

وفي وقت سابق، كشفت مراد في تصريحات صحفية أن دورها في الفيلم له خصوصية وغريب وسيكون مفاجأة للجمهور.

وحسبما نقلت مواقع فنية، تشارك جومانة مراد أيضاً في مسلسل “في مهب الريح” وهو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي The Good Wife.

المسليسل يجمع جومانة مراد مع النجوم هند صبري وماجد المصري وإياد نصار، وهو عمل مكون من 45 حلقة من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة كاريزما.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال جومانة مراد هو فيلم North of the 10″” للمخرج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل، في دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية. شاركت فيه الفنانة السورية إلى جانب سامر المصري ومجموعة من الفنانين العالميين مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق