حسين عباس: شخصية “أبو عمار” في كسر عضم عبثية والفرسان الثلاثة ظُلم (فيديو)

حسين عباس: شخصية “أبو عمار” في كسر عضم عبثية والفرسان الثلاثة ظُلم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسين عباس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن أعماله التي عُرضت في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شارك في مسلسلات: كسر عضم، الفرسان الثلاثة، لو بعد حين، دفا.

وكان عباس قد جسد شخصية “أبو عمار” في مسلسل كسر عضم، أحد أفراد عصـ.ـابة لتجارة الأعـ.ـضاء وكان يتردد على لسانه عبارة: “بلد الآه يا نيالي” التي أكسبت الشخصية بعدًا كوميديًا في نظر البعض.

عباس صرح بأنه لم يتقصد أن يُكسب الشخصية أي بعد كوميدي، فشخصية “أبو عمار” شخصية عبثية وأي كوميديا صادرة منها، فهي كوميديا سوداء، مشيدًا بقدرة الكاتب على معين صالح على رسم شخصيات العمل.

حسين عباس

حسين عباس: الفرسان الثلاثة ظُلم

شارك الفنان حسين عباس في المسلسل الكوميدي الفرسان الثلاثة، بطولة الفنان أيمن زيدان ونخبة من نجوم سوريا، لكن العمل لم يحظى بالنجاح المطلوب؛ بسبب موعد عرض غير المناسب.

عباس صرح بأن أن العمل ظُلم إعلاميًا، كما ظُلم بموعد عرضه غير المناسب، فلم يُشاهد بشكل جيد وبالتالي لم تصله ردود أفعال حول دوره فيه.

ابتعاده عن الدراما المشتركة

نفى الفنان حسين عباس وضعه لشروطٍ خاصة للمشاركة في الدراما العربية المشتركة، موضحًا أن ما عُرض عليه من أعمال لم يكن مناسبًا له ولم يجد نفسه في الأدوار المعروضة عليه.

وأضاف عباس أن من حق أي شخص، إن كان فنانًا أو غير فنان أن يطمح للأفضل، فالعمل الذي لن يضيف له على الصعيد الفني، لن يشارك فيه.

واقع الدراما السورية

يرى عباس أن كل مقومات نجاح الأعمال الدرامية متواجد في الدراما السورية من كُتاب ومخرجين وممثلين، لكن ينقصها الإنتاج القوي الذي يسمح بتقديم الأعمال بصورة جيدة.

وأضاف عباس أن الأعمال المنتجة تحتاج إلى تسويق جيد؛ ليدفع الناس خارج سوريا لمتابعتها.

وأكد عباس أن الوسط الفني حاله حال أي وسط آخر، تتنوع العلاقات فيه ما بين الجيدة والسيئة، معترفًا بوجود نكايات وحقد وحسد بقدرٍ ما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق