عبد الرحيم الحلبي: أم كلثوم عرابتي وما أقدمه لا يُفضله جيل الشباب (فيديو)

عبد الرحيم الحلبي: أم كلثوم عرابتي وما أقدمه لا يُفضله جيل الشباب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطل المطرب السوري الشاب “عبد الرحيم الحلبي” أحد نجوم برنامج The Voice Kids في لقاء قصير مع مجلة “فوشيا” للحديث عن جديده على الصعيدين الشخصي والفني.

وكشف عبد الرحيم الحلبي عن مشاركته في تصوير أغنية للأطفال من ذوي الهمم، معبراً عن سعادته بهذه التجربة الإنسانية.

وأشار المغني الشاب إلى أنه سيطـ.ـرح خلال الفترة المقبلة أغنية خاصة به من كلمات وألحان وتوزيع وضاح خليل.

عبد الرحيم الحلبي: تغير صوتي وشكلي

وأكد عبد الرحيم الحلبي أن هناك الكثير من التغيرات التي طرأت عليه بعد مشاركته في برنامج The Voice Kids على صعيد الشكل والصوت والخبرة.

واعتبر الشاب السوري أن اللون الغنائي الذي يقدمه لا يفضله الجيل الجديد من الشباب الذين يميلون إلى نمط الأغاني التي تعتمد على الحركة والإيقاع، بينما يميل هو إلى تقديم الأغاني الطربية.

أما عن واقع الأغنية في سوريا، فأشار عبد الرحيم إلى أن المطربين السوريين يعانون من نقص شركات إنتاج تدعمهم.

عبد الرحيم الحلبي: أطمح للدراسة في المعهد العالي للموسيقى

وعلى الصعيد الشخصي، قال عبد الرحيم الحلبي أنه سيتقدم لامتحان الثانوية العامة العام المقبل، كاشفاً عن طموحه للدراسة في المعهد العالي للموسيقى.

وبيّن عبد الرحيم أنه يطمح لصقل موهبته الفنية بالدراسة الأكاديمية، مضيفاً أنه لا يرغب بدراسة تخصصٍ آخر كي لا يبتعد عن حلمه وموهبته التي يتمنى الوصول بها إلى أبعد مكان، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يدرس تخصص الأدب العربي لحبه الكبير له.

وأشار المطرب السوري الشاب إلى أن مطربته المفضلة وعرابته في الغناء هي السيدة أم كلثوم، مبيناً أنها أكثر شخص يحبه في هذه الحياة وفق تعبيره.

من هو عبد الرحيم الحلبي؟

جدير بالذكر، أن عبد الرحيم الحلبي يمتلك صوتاً طربياً مميزاً، شارك في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” عام 2016 وكان حينها في العاشرة من عمره، حصل على أصوات لجنة التحكيم نانسي عجرم وتامر حسني  وكاظم الساهر في مرحلة “الصوت وبس” واختار الأخير ليكون ضمن فريقه.

كشف الحلبي في وقت سابق بأنه شديد التأثر بكوكب الشرق أم كلثوم، حتى أنه يحفظ قرابة 110 أغانٍ من أغانيها، بخلاف أغانيها التي يعرفها ويسمعها ولم يحفظها بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق