أمل عرفة بظهور عفوي وتتغزل بغروب الشمس في الشام القديمة ونادين سلامة: ما أحلاكي (صور)

أمل عرفة بظهور عفوي وتتغزل بغروب الشمس في الشام القديمة ونادين سلامة: ما أحلاكي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “أمل عرفة” على متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي بظهور عفوي وهي تتغزل بغروب الشمس في الشام القديمة.

وفي التفاصيل، نشرت أمل عرفة مجموعة من الصور العفوية عبر حسابها في “إنستغرام” أثناء تواجدها في “دار عبد الله” في دمشق القديمة.

وأرفقت أمل عرفة الصور بتعليق عبّرت فيه عن سعادتها في تلك اللحظات، فكتبت: “ولا أحلى من إنك تحضر الغروب بالشام القديمة… وبدار عبد الله شحادة بقلب الشام حالة ثقافية وفنية وإجتماعية عالية كللللل التوفيق عبد الله”.

أمل عرفة

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة أمل عرفة بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بإطلالتها العفوية معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “يا عمري شو كل هالحلاوة”، “يا قلبي الجمال اسم الله يحميك”، “ولي على قلبي وانت الشروق كله”، “ما تبلى وما ننحرم طلتك الحلوي علينا منورة ياسمينتنا أمل”.

كما تفاعلت معها الفنانة ميسون أبو أسعد ونادين سلامة التي كتبت: “ما أحلاكي”، وعلقت ابنتها سلمى عمايري: “ماماتي”.

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة

على الصعيد الفني، احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة مؤخراً بانتهاء عرض عشارية شرف مشبهةً أداءها لشخصية “آسيا” التي قدمتها في المسلسل بالفنان الذي يرسم لوحة.

وأشارت عرفة إلى أن الدور أتعبها وأمن لها الراحة بالوقت نفسه، مضيفةً أن ”آسيا“ ساعدتها على تحديث أدواتها وتجديد روحها، منذ أن كانت حبراً مكتوباً على ورق.

ومسلسل شرف: تأليف ديانا جبور إخراج مجيد الخطيب ويشارك في بطولته جوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم، وتدور أحداثه حول جـ.ـرائـ.ـم الشرف وآلية الحد منها.

على صعيد آخر، انتهت عرفة من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، لم يحدد موعد عرضه، كما انضمت إلى فريق مسلسل “زقاق الجن” وهو عمل بيئة شامية من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، وتشارك في بطولته مع الفنان أيمن زيدان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق