باسم ياخور يرد على متابعة وصفت الفنانين بـ “الفارغين”: “ليش عم تتابعي الفارغين أمثالنا يا ماري كوين العلوم”

باسم ياخور يرد على متابعة وصفت الفنانين بـ “الفارغين”: “ليش عم تتابعي الفارغين أمثالنا يا ماري كوين العلوم”

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري “باسم ياخور” عبر نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورةً له وهو يمارس رياضة المشي معلقاً: ”لا تتوقف أبداً عن مواصلة المشي“.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي ياخور وزملائه من الوسط الفني وكان من بينهم الفنانة ديمة الجندي وشكران مرتجى وطلال مارديني وجيني إسبر غيرهم.

ولفت تعليق الأخيرة أنظار المتابعين ليحصد ما يزيد على 1300 إعجاب، حيث قالت: “ماشالله ابو روي زي الغزالة الرايقة بيلبقلك الستايل“.

باسم ياخور

جيني إسبر تصف باسم ياخور بـ “الغزالة رايقة” والأخير يرد

ومن جهته، رد باسم ياخور على تعليق إسبر بأسلوبه الطريف: “شكراً جيني الرائعة ما فيه غزالة رايقة بوجودك“، كما حرص على الرد على باقي زملائه الفنانين الذي تفاعلوا مع صورته.

كما تفاعل ياخور مع تعليقات العديد من متابعيه، كان أبرزها رده على متابعة وصفت الفنانين بـ “الفارغين”، متسائلاً عن سبب إضاعتها لوقتها “الثمين” على صفحات الفن والفنانين.

وكتبت المتابعة في تعليقها: “فارغين انتم الفنانين.. الفرق بينكم وبين الناس انهم لا يجيدون الكذب كما انتم”، ليرد الفنان السوري مؤكداً أن أسلوبها غير منصف.

وكتب ياخور في تعليقه: “أسلوبك تعميم غير منصف و باعتبار حضرتك مليئة (بشو الله أعلم) ليش عم تتابعي الفارغين امثالنا وليش عم تضيعي وقتك الثمين على صفحات الفن والفنانين يا ماري كوري العلوم، طبعاً تعليقي مع كل الود والاحترام لك”.

جديد الفنان باسم ياخور

على الصعيد الفني، يشارك الفنان باسم ياخور في عمل جديد يحمل اسم “البورد/  The Borad” من تأليف وإخراج وإنتاج: هوزان عكو” ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم: سلوم حداد وخالد القيش ونادين خوري وكرم الشعراني وديمة الجندي وعبدو شاهين وغيرهم.

وفي وقت سابق، كشف عكو عن ملامح البورد معرباً عن تطلعاته بأن يكون مشروعاً فريداً ومميزاً: “عم نفوت بالعموم بهاد المسلسل عن شو هي الأشياء اللي عم تتحكم فينا، حياتنا كيف عم تندار ومين عم يديرها، كيف عم نعمل ثروات أو ليش ما عم نعمل ثروات، وشو عم يصير فينا”.

ومؤخراً، كشف ياخور عن قرب عرض أحدث أعماله مسلسل ”العربجي“، وهو عمل بيئة شامية من تأليف عثمان جحا وإخراج ناجي طعمي وإنتاج شركة غولدن لاين، ويجسد فيه ياخور شخصية “عبدو” وهو يعمل كـ قائد عربات تجرها الأحصنة في دمشق، يقع في حب فتاة وترفضه ويحاول فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق