رنا ريشة: خسرت 17 كيلو من وزني وكُسرت ذراعي من أجل البوابات السبع (فيديو)

رنا ريشة: خسرت 17 كيلو من وزني وكُسرت ذراعي من أجل البوابات السبع (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا ريشة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن دورها في مسلسل “البوابات السبع” أول مسلسل خيال علمي سوري، علمًا بأنه من تأليف وإخراج زوجها المخرج محمد عبد العزيز.

أحداث المسلسل تدور حول فكرة الزمن عبر السفر، تُجسد فيه ريشة شخصية مقاتلة غريبة الأطوار تسافر عبر الزمن؛ لتحقيق هدف محدد بالنسبة لها.

وكشفت ريشة أن المسلسل اضطرها لإنقاص وزنها والتدرب على الفنون القتالية، فخسرت في فترة التحضير للعمل 5 كيلو غرامات من وزنها، ثم خسرت أثناء تصويره 12 كيلو غرامًا.

مجهود كبير في التحضير

أوضحت الفنانة رنا ريشة أن البوابات السبع تطلب الكثير من التحضير قبل البدء في تصويره، فخضعت لتدريب احترافي على الفنون القتالية، كما خضع لذلك عدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل.

وأضافت ريشة أن الشخصية تطلب قدرًا كبيرًا من الليونة والرشاقة، اضطرها لبذل مجهودٍ كبير، فقد استمرت في التدرب لشهرين مع اتباعها لنظام غذائي صحي.

كما كشفت ريشة عن تعرض ذراعها الأيسر للكسر أثناء فترة التدريب، مع ذلك استمرت في العمل رغم اضطرارها للتأقلم على غياب يدها اليسرى.

وعبرت ريشة عن سعادتها بخسارتها 17 كيلو غرامًا من وزنها، مشيرةً لصعوبة الأمر في ظل التزامها بعمل فني ورعاية أبنائها وشئون المنزل.

رنا ريشة وزوجها محمد عبد العزيز

أكدت الفنانة رنا ريشة على وجود مسافة ما بينها كممثلة وما بين زوجها المخرج محمد عبد العزيز، فهي تحرص على مناداته بأستاذ وتتلقى منه التعليمات حالها حال أي ممثلة.

وأضافت ريشة أن هذه المسافة وُجدت منذ أن تعاونا سويًا قبل الزواج، فقررا الحفاظ عليها بعد الزواج والبيت والأبناء؛ لأنها تشعرهما بالراحة أثناء العمل.

وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية، أوضحت ريشة بأن المعروض عليها في السنوات الأخيرة لم يكن مناسبًا لها، بالإضافة لعزوف بعض المخرجين عنها بعد زواجها وإنجاب أبنائها.

وتمنت ريشة ألا يتم إبعاد أي ممثلة تتزوج وتختار إنجاب الأطفال، فاهتمام الممثلة بحياتها الأسرية لا يعني إهمالها لفنها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق