سليمان رزق يطلب الزواج من أنجلينا جولي ووالدته أمانة والي تضع هذا الشرط للموافقة (فيديو)

سليمان رزق يطلب الزواج من أنجلينا جولي ووالدته أمانة والي تضع هذا الشرط للموافقة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان السوري الشاب “سليمان رزق” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طلبه الزواج من الفنانة العالمية “أنجلينا جولي”.

وأكد سليمان رزق في مقطع مصور أن طلبه جدياً وليس مزاحاً، مبيناً أنه لا يهدف إلى تصدر الترند وأنه سيصل إلى هدفه بمساعدة الناس.

وأضاف طالباً موافقة والدته الفنانة أمانة والي على زواجه من جولي: ”موافقة أمي إني أتزوج أنجلينا جولي بدي موافقتك طبعاً قبل ما أتزوجها“، لترد الأخيرة بالموافقة شرط أن تترك جولي أولادها عند زوجها السابق النجم براد بيت، مبينةً رفضها أن تستقدمهم معها.

سليمان رزق

سليمان رزق يرد

سليمان رزق علق الجدل الذي أثاره طلبه بتصريح لمنصة “كيو ميديا” أكد فيه أنه لا يهدف إلى تصدّر الترند، قائلاً: ”في أشياء بتقصدها فعلاً لأنه هيك الناس بتحب وفي أشياء ما بتقصدها أبداً، كل شي ضرب ترند عني أبداً مو مقصود، يلي بقصده ما بعمل ترند”.

وعاود الفنان الشاب التأكيد على جدية طلبه الزواج من أنجلينا جولي، قائلاً: ”هل توافقي على الزواج مني، بغض النظر عن فارق العمر لأنه الحب ما بيعرف عمر“.

وعن مواصفات أنجلينا جولي؛ قال رزق: ”جميلة وظريفة وحبابة وجميلة ومتعاونة وبتحب الأطفال وجميلة”، مبيناً أنه هناك فرصة للاجتماع بها: “في فرصة ليش لا، بجوز تتبناني شو ما كان يكون المهم كون معها“. كما طالب جمهوره ومتابعيه بدعمه لتصل رسالته لها.

سليمان رزق يكشف جديده الفني

وفي مقطع مصور بثه عبر حسابه في “إنستغرام” عبّر سليمان رزق عن استيائه لاهتمام الناس بموضوع ”ثانوي“ قاصداً طلبه الزواج من أنجلينا جولي، بينما لم يبالوا بالأعمال الفنية التي قدمها وبذل فيها مجهوداً كبيراً.

وكشف رزق عن جديده الفني الذي كان ينبغي على المواقع تسليط الضوء عليه، قائلاً: ”مساء الخير، شكراً جزيل الشكر للصفحات التي عم تنزلي إني طالب يد إنجلينا وهاي القصص، بالرغم أنه في منن قصدن أفلهِ للانتشار فقط”.

وتابع: “ولكن كمان أنا عندي مسرحية اسمها الليل طويل اشتغلت عليها منيح تعبت.. كمان في فيلم اسمه كازي روز كمان اشتغلنا من فترة قصيرة ورح يطلع بالعيد إن شاء الله“.

وأضاف معبراً عن استيائه: ”بيزعل الواحد لما يشوف انه الأشياء الثانوية بتنتشر بسرعة، بس الأشياء الفنية والحقيقية ويلي بتهمنا كتير ما بتنتشر نهائياً“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق