دانا مارديني تنضم لمسلسل “عاصي الزند” للفنان تيم حسن (فيديو)

دانا مارديني تنضم لمسلسل “عاصي الزند” للفنان تيم حسن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المنتج صادق الصبّاح في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، صرح خلاله بأن شركته تُحضر لعمل فني ضخم يحمل اسم “عاصي الزند” من بطولة الفنان تيم حسن؛ لينافس به في موسم دراما رمضان 2023.

ووعد الصبّاح الجمهور بشكلٍ عام وجمهور تيم حسن بشكلٍ خاص بمسلسل قوي، سيكون بمثابة ملحمة جديدة في جغرافية جديدة، لن تقل قوة وأهمية عن ملحمة الهيبة.

المسلسل من إخراج: سامر البرقاوي، تأليف: عمر أبي سعد، سيجري تصويره ما بين لبنان وسوريا وتركيا، يضم نخبة من ألمع نجوم الدراما، أبرزهم بحسب تصريحات الصبّاح الفنانة دانا مارديني.

دانا مارديني

البدء في تصويره مبكرًا

كشف المنتج صادق الصبَاح أن مسلسل عاصي الزند، مسلسل صعب يحتاج الكثير من التحضيرات، كما يحتاج أن يبدأ تصويره في أقرب وقت قبل دخول فصل الشتاء؛ لأنه سيصور في مناطق ريفية.

جدير بالذكر أن الفنان تيم حسن انتهى من تصوير فيلم الهيبة مؤخرًا، علمًا بأن الفيلم سيكون نهاية لسلسلة الهيبة التي امتدت على مدار 5 سنوات، تعاون فيهم مع الصبّاح.

وكان الصبّاح قد صرح في برنامج “أربعين” أنه يحلم باستعراض حياة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري في مسلسل من إنتاج الشركة وبطولة الفنان تيم حسن.

آخر أعمال دانا مارديني

غابت الفنانة دانا مارديني عن الشاشات بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل الدراما العربية المشتركة “تانغو”، الذي عُرض عام 2018 وشاركها بطولته: باسل خياط ودانييلا رحمة وباسم مغنية.

مارديني عادت للشاشة من جديد بعد 3 سنوات، حيث شاركت في مسلسل دراما عربية مشتركة آخر هو “ع الحلوة والمرة” من إنتاج MBC ومأخوذ عن عملٍ تركي.

المسلسل ضم مجموعة كبيرة من فناني سوريا ولبنان، منهم: نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، يزن السيد.

حاليًا تستعد مارديني للمشاركة في مسلسل “عاصي الزند” إلى جانب تيم حسن، وهو الخبر الذي قوبل بترحابٍ كبير من قبل جمهورها الذين ينتظرون أعمالها بفارغ الصبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق