رنا الأبيض بجلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر في يوم عيد ميلادها (صور)

رنا الأبيض بجلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر في يوم عيد ميلادها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “رنا الأبيض” على متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بجلسة تصوير جديدة.

ونشرت رنا الأبيض مجموعة من الصور ظهرت فيها بفستان أبيض قصير ذو فتحتين من جانب الخصر وتركت شعرها الأسود منسدلاً.

وأرفقت الأبيض الصور بتعليق نصحت فيه متابعيها بالسعي وراء أحلامهم وعيشها، قائلاً: “افتح خيالك وعش ماتتمنى… الحياة قصيرة لتضيعها في الإنتظار… لأنو الحمدالله كلو ماشي عكس الخطة”.

تفاعل المتابعين

وتوجهت رنا الأبيض بالشكر لجميع الأشخاص الذين هنأوا بمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف اليوم الـ 7 من يوليو/ تموز، فكتبت: “شكراً لمعايدات كل المحبين ميلادي سعيد بمحبتكون”.

وحظيت أحدث إطلالات الأبيض بتفاعل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وهنأؤها بيوم ميلادها متمنين لها عمراً مديداً وحياةً سعيدة.

ومما جاء في التعليقات: “العمر كلو بالخير والحب يا قلبي”، “كل عام وأنت بألف خير يا ملكة الجمال والإبداع”، كما تفاعلت معها الفنانة مديحة كنيفاتي فكتبت بالإنجليزية ما معناه: “عيد ميلاد سعيد أيتها الجميلة”

من هي رنا الأبيض؟

رنا الأبيض؛ فنانة سورية شهيرة ولدت في 7 يوليو/ تموز عام 1975 لعائلة مهتمة بالموسيقى والتمثيل، بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 حيث جمعتها صدفة بالفنان أيمن رضا، الذي كان يعمل في ذلك الوقتٍ في عددٍ من المسلسلات الخاصة بالفنان القدير أيمن زيدان، فكان سبباً في تعارفهما.

اختارها زيدان للمشاركة في مسلسلي: جواد الليل مع المخرج باسل الخطيب، بطل من هذا الزمان مع المخرج هشام شربتجي، ثم اختارها الخطيب للمشاركة في مسلسلي: نساء صغيرات ونداء المتوسط، وكل هذه الأعمال عُرضت عام 1999.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها الفنانة رنـا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها، وبالفعل استطاعت أن تثبت موهبتها عبر عشرات الأعمال الفنية المتنوعة.

مؤخراً، أثارت رنا الأبيض تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا حيث الجمهور بقدراتها العالية على التقليد حيث ظهرت خلال اللقاء وهي تقلد بإتقان الفنانة السورية القديرة منى واصف والفنانة المعـ.ـتزلة نورمان أسعد والنجمة كاريس بشار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق