سامر المصري: التمثيل باللغة العربية أصبح سهلًا بالنسبة لي وأشارك في أعمال تركية وبريطانية قريبًا (فيديو)

سامر المصري: التمثيل باللغة العربية أصبح سهلًا بالنسبة لي وأشارك في أعمال تركية وبريطانية قريبًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سامر المصري في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم، صرح خلاله أن سر تألقه هو راحة البال، فهو بعيد كل البعد عن الكذب والأذى والدَين وينام يوميًا مرتاحًا وقرير العين.

وأضاف المصري أن الطاقة الحلوة تظهر على الشخص، خاصةً على ملامح وجهه، مؤكدًا أن أهم شيء في الحياة هو راحة البال، مشيرًا لانشغاله حاليًا بعدة أعمال عربية وأجنبية.

وكشف المصري عن استمتاعه بالمشاركة في فيلمين عالميين مؤخرًا، هما: “The Misfits” و “North of the 10″، علمًا بأن الأخير بدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية قبل عدة أسابيع.

سامر المصري

سامر المصري: التمثيل باللغة العربية أصبح سهلًا

يرى الفنان سامر المصري أن التمثيل كمهنة فيها نوع من التجديد الدائم، لذلك يسعى للعمل مع أشخاصٍ جدد في بلدانٍ مختلفة، الأمر الذي تحقق له بالمشاركة في السينما العالمية.

وأضاف المصري أنه سعى للتجارب المختلفة منذ أن كان ممثلًا في سوريا، فشارك في أعمال عربية مختلفة في الدراما الجزائرية والمصرية واللبنانية والمغربية.

وكشف المصري أنه يستعد للمشاركة في مسلسل مع مجموعة من الفنانين الأتراك، كما يستعد للمشاركة في فيلم بريطاني، معبرًا عن سعادته الكبيرة بهذه التجارب المختلفة.

كما يرى المصري أن التمثيل بلغة أجنبية هو تحدٍ كبير للفنان، فهو يضطره للتحضير والدراسة حاله حال أي طالب مقدم على امتحانٍ جديد، موضحًا أن عند مرحلة معينة يصبح التمثيل باللغة العربية سهلًا، لدرجة تغري الممثل بالاستسهال.

جديده عربيًا

سئل الفنان سامر المصري إن كان يرى نفسه فنانًا عالميًا في هذه المرحلة، فقال: “يعني.. على الخطي الحمد لله، صرنا عاملين كذا تجربة”، مؤكدًا أنه لا يهتم بما يُقال عنه ويكفيه أنه مستمع بما يفعله الآن.

عربيًا، يُصور المصري دوره في مسلسل دراما عربية مشتركة، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من سوريا ولبنان، بدأ تصويره قبل 4 أشهرٍ ويحتاج لـ4 أشهرٍ أيضًا حتى ينتهي تصويره.

المصري لم يُصرح باسم العمل، لكن المواقع الفنية المختلفة تشير لمسلسل “جنايات صغيرة”، المأخوذ عن مسلسل تركي شهير، يشارك في بطولته: كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق