سامر المصري وغزوان الصفدي يلتقيان في تونس بعد 15 عاماً (صورة)

سامر المصري وغزوان الصفدي يلتقيان في تونس بعد 15 عاماً (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

التقى الفنان السوري “غزوان الصفدي” مواطنه وصديقه الفنان “سامر المصري” لأول مرة بعد فراق خمسة عشر عاماً في تونس.

وفي التفاصيل، شارك غزوان الصفدي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً تجمعه بالمصري، أعاد الأخير نشرها عبر خاصية الستوري.

وبدت علامات السعادة واضحة على ملامح الصفدي والمصري في الصورة التي أرفقها الأول بتعليق كتب فيه: “لقاء مع الصديق بعد ١٥ سنة”.

غزوان الصفدي

شكران مرتجى تتفاعل

وحظيت الصورة بتفاعل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة للنجمين السوريين متمنين لهما دوام المحبة، ومما جاء في التعليقات: “ما تنحرموا من بعض”، “منورين”، “شو هالجمعة الحلوة”.

كما تفاعلت الفنان  شكران مرتجى مع الصورة بإيموجي القلوب ليرد الصفدي: “شكرانوو”.

آخر أعمال غزوان الصفدي

جدير بالذكر أن الفنان غزوان الصفدي عاد مؤخراً إلى العاصمة السورية دمشق بعد 12 عاماً من الغياب، حيث كان يقيم مع زوجته الإعلامية الأردنية سارة كمال فياض وابنته شمس في بريطانيا.

وكان غزوان الصفدي قد ابتعد عن العمل الفني مدة 7 سنوات، ثم عاد إلى الأضواء مرة أخرى من خلال الإذاعة، حيث قدم برنامج “يا مرحبا” عبر أثير إذاعة “شوفي ما في”.

وكانت آخر أعماله الفنية عام 2012، حيث شارك في مسلسلات: “مغامرات دليلة والزيبق ج2″، “ما بتخلص حكايتنا”، “عمر”، “بيت عامر”، “أرواح عارية”.

أما بعد العودة فشارك غزوان الصفدي في موسم دراما رمضان 2022 عبر مسلسلي “كسر عضم” للمخرجة رشا هشام شربتجي و”مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي.

آخر أعمال سامر المصري

الفنان سامر المصري فيقيم مع عائلته في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ سنوات، وكان المصري قد غاب عن دراما رمضان 2022، بسبب انشغاله بمجموعة من المشاريع السينمائية والتلفزيونية.

وكان آخر أعمال المصري فيلم North of the 10″” للمخرج الأمريكي رايان لامار، كما انتهى من تصوير فيلم سينمائي جديد من إنتاج فرنسي أمريكي بريطاني ناطق بالعربية، يحمل اسم “نزوح”.

أما عن جديده، فيشارك سامر المصري في عمل عربي تركي عالمي يجمعه مع النجم التركي “نجاتي شاشماز/ مراد علمدار” ويضم ممثلين من جنسيات مختلفة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق