مرام علي تنشر صورة بدون مكياج أو فلتر وتوجه رسالة للمتابعين (صورة)

مرام علي تنشر صورة بدون مكياج أو فلتر وتوجه رسالة للمتابعين (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

وجهت الفنانة السورية “مرام علي” رسالة لمتابعيها حول حالة السخرية والتعليقات السلبية المتواجدة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الحياة اليومية.

ونشرت مرام علي صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بدون أي مستحضرات تجميل كما لم تستخدم فيها الفلتر.

ونصحت الفنانة السورية بضرورة الابتعاد عن السخرية والتـ.ـ ـنـ ـمر على الآخرين والاهتمام بالذات والعمل على تطويرها.

تفاعل المتابعين

وكتبت مرام علي في رسالتها: “عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتـ.ـ ـنمر عليها، وعادي اعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا”.

وأضافت: “وعادي اني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها، عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها”.

واختتمت مرام رسالتها بهذه النصيحة: “كل شي عادي الا انك تكون جاهل وفقير فكرياً، ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نسـ.ـتغلو ونشتغل على حالنا”.

وحظيت تدوينة مرام علي بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها مشيرين إلى أنها جميلة في كل حالاتها، كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم الفنانة شكران مرتجى التي علقت: “قمره”، والإعلامي صبحي عطري الذي كتب: “العادي انك قمر بكل حالاتك يسلملي أنا الواثق بحالو”.

آخر أعمال مرام علي

يذكر أن آخر أعمال مرام علي هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت” والذي انتهى عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد وجسدت فيه شخصية “نايا الضاهر” عبى مدار مواسمه الثلاثة، محققة انتشاراً عربياً واسعاً.

بالإضافة إلى مسلسل ”اعترافات فاشنيستا“ الذي تم عرضه عبر منصة شاهد أيضاً، وتدور أحداثه حول مؤثرتان على شبكات التواصل الاجتماعي تظهران المثالية عبرها، لكنهما تعيشان في الواقع حياة غامـ.ـضة وواقعاً مـ.ـريراً، وظهرت فيه مرام بشخصية الفاشنيستا ”سحر“.

ومـرام علي؛ هي ممثلة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الحادي والعشرين من فبراير/ شباط عام 1992، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق