يزن خليل: فشل جوقة عزيزة مسئولية كل المشاركين فيه ولست راضيًا عن بعض أعمالي (فيديو)

يزن خليل: فشل جوقة عزيزة مسئولية كل المشاركين فيه ولست راضيًا عن بعض أعمالي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان يزن خليل في لقاءٍ قصير مع منصة بوسطة، صرح خلاله بأن فشل مسلسل جوقة عزيزة مسئولية كل المشاركين فيه من أصغر ممثل وصولًا للمنتج.

ويرى خليل أن الحديث عن أسباب فشل العمل بعد عرض المسلسل وانقضاء شهر رمضان ومرور فترة طويلة على ذلك، ليس مجديًا، مؤكدًا أن هناك أسباب يُدركها كل مشارك في العمل.

جدير بالذكر أن اللقاء أجري من كواليس تصوير فيلم “كازي روز” الذي يشارك فيه خليل إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، منهم: وائل رمضان، طارق مرعشلي، هدى شعراوي، جيني إسبر، ميرنا شلفون، أندريه سكاف، حمزة رمضان.

يزن خليل

مسلسل مع وقف التنفيذ

شارك الفنان يزن خليل في مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، حيث جسد شخصية بشير، الذي يُكون مع شقيقيه فرقة عراضة شامية.

وكشف خليل بأنه والفنانين فادي صبيح ورولان زكريا، خضعوا لتدريبات مكثفة؛ لإتقان فن العراضة الشامية وكان تدريبهم على يد أشهر فرقة عراضة في دمشق.

مسلسل مع وقف التنفيذ حقق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت الكثير من مشاهده قوائم التريند السوري ومن بين هذه المشاهد، مشهد ضـ.ـرب هاشم/ فادي صبيح لشقيقه بشير.

خليل أوضح أن بناء المشهد في النص كان جيدًا للغاية، حيث يشكل ذروة درامية لشخصية بشير، فرأى المخرج سيف الدين سبيعي أن يُقدم بطريقة مسرحية؛ ليمنح الفنانين حرية اختيار الكلمات والفعل.

يزن خليل: لست راضيًا عن بعض أعمالي

بدأ الفنان يزن خليل مشواره الفني بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، فكان أول ظهور له على الشاشات من خلال الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة.

خليل قدم منذ ذلك الوقت قرابة 33 عملًا، اعترف بأنه لم يكن راضيًا عن عددٍ من هذه الأعمال، مبررًا ذلك بأن الظرف الإنتاجي العام كان سيئًا في سنوات الأزمة السورية.

وأضاف خليل أن 95% من الفنانين السوريين يشاركون في أعمالٍ غير راضيين عنها؛ لأنهم محكومين بما يُعرض عليهم من نصوص، فيضطروا لقبول أعمال متواضعة مع مخرجين متواضعين؛ لكسب لقمة العيش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق