ثنائية جديدة تجمع نادين نجيم وقصي خولي والنجمان يحمسان الجمهور (صورة)

ثنائية جديدة تجمع نادين نجيم وقصي خولي والنجمان يحمسان الجمهور (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” عن ثنائية جديدة تجمعها بالنجم السوري “قصي خولي” في مسلسل جديد سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

جاء ذلك في تدوينة للفنانة نجيم نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معبّرة عن حماسها وسعادتها بالثنائية الجديدة التي تجمعها مع خولي.

وأشارت نادين نجيم في تغريدتها إلى أن المسلسل يتناول قصة مختلفة وسيكون مؤلماً كما أنه سيحمل الكثير من المفاجآت.

قصي خولي يعلق

وكتبت الفنانة نادين نجيم في تدوينتها عبر تويتر: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة”.

وأضافت: “على الرغم إنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة“.

ومن جهته، رد الفنان قصي خولي قائلاً: ”ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي وإن شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان ‏⁧‫الله ولي التوفيق‬⁩ كل الحب“.

ويعتبر هذا التعاون الثالث الذي سيجمع كل من نادين نجيم وقصي خولي بعد تعونهما في في مسلسل ”خمسة ونص“ ومسلسل ”عشرين عشرين“ .

جديد الفنانة نادين نجيم

ومؤخراً، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن جديد الفنانة نادين نجيم مبيناً أنها ستبدأ تصوير الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” في أغسطس/ آب المقبل.

وأضاف الصباح حول مسلسل صالون زهرة 2: “إنه يدور ضمن نص جميل سيرسم البسمة على ثغر مشاهده ويتألف من 10 حلقات، ومع كارين رزق الله ومعتصم النهار ونخبة من الممثلين”.

وستطل نادين نجيم على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 عبر مسلسل “وأخيراً” من تأليف بلال شحادات.

جديد الفنان قصي خولي

أما عن الفنان قصي خولي، فهو على موعد لعرض أحدث أعماله مسـلسل “من.. إلى”، الذي سيبدأ عرضه في الـ 17 من يوليو/ تموز الجاري على منصة شاهد.

ومسلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان قصي خولي كان الموسم الثاني من مسلسل “الوسم” وهو مسلسل عربي مشترك، من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو “بسيم الريس” ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق