جيني إسبر: كسرتني الخيانة وتجاوزتها بدعم الناس ولست ربة منزل مثالية (فيديو)

جيني إسبر: كسرتني الخيانة وتجاوزتها بدعم الناس ولست ربة منزل مثالية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية جيني إسبر ضيفة على الإعلامي عطية عوض في برنامجه “إنسان”، تحدثت خلاله عن تعرضها للخيانة الزوجية، الأمر الذي تسبب في دخولها في حالة اكتئاب وتوتر كبيرة.

وترى إسبر أن وجع الخيانة يزداد كلما زادت مشاعر الحب التي يُكنها الشخص للطرف الآخر، مشيرةً لمرورها بفترة صعبة للغاية عند اكتشاف خيانتها، طغت فيها مشاعر الانكسار والخذلان عليها.

وأضافت إسبر أن عانت لفترة من شعور بالوحدة وعدم استيعاب كيف استطاع الشخص الذي تحبه أن يغدرها ويطـ.ـعنها بالظهر وأن يبيعها بالرخيص على حد تعبيرها.

جيني إسبر

جيني إسبر: لست ربة منزل مثالية

صرحت الفنانة جيني إسبر أنها استطاعت تجاوز ألم الخيانة والخروج من حالة الاكتئاب بفضل دعم الناس الحقيقية في محيطها، مؤكدةً أن هذه الأزمة كشفت لها الناس المحبة الحقيقية ومن تدعي المحبة.

وأضافت إسبر أن الإنسان في الأزمات يدرك في لحظة وعي أن الحياة يجب أن تستمر وبأنها لا تقف على شخصٍ معين، ثم يبدأ بالشعور بنعمة أن يكشف له الله حقيقة الإنسان الخائن.

وأكدت إسبر أن بعد عدة تجارب تعرضت فيها للخيانة والخذلان من أحباء وأصدقاء، أصبحت أكثر قوة ومكتفية بذاتها ولا تعتمد على أحدٍ سواء على صعيد المشاعر أو الأفعال.

إسبر سئلت عن عيوبها، فأوضحت أنها ليست غيورة ولا شكاكة، لكنها اعترفت بأنها ليست ربة منزل مثالية، خاصةً وأنها منشغلة بعملها دائمًا ولا تجد وقتًا لأمور العناية بالمنزل.

رحيل والدتها

كشفت الفنانة جيني إسبر أن رحيل والدتها هو أصعب موقف في حياتها، خاصةً أنها فُجعت بالخبر؛ لأن العائلة اكتشفت مرضها في مراحله الأخيرة.

وأضافت أن الأطباء أخبروهم أن أمامها فترة قصيرة وترحل، فكان كل ما يهمهم أن تمر هذه الفترة بسلام وبأقل قدر من الألم، الأمر الذي لم يكن هينًا على الإطلاق.

وتحدثت إسبر عن تضحيات والدتها، حيث تركت عائلتها وجاءت للعيش في سورية ووهبت حياتها لأبنائها ثم لأحفادها، فقد علمت ابنتها ساندي اللغة الروسية وكانت دائمة الاهتمام بها في ظل سفر إسبر المتكرر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق