رنا العضم تتحدث عن تجربتها في فيلم “كازي روز”: “صعبة وواجهت الكثير من الخلافات”

رنا العضم تتحدث عن تجربتها في فيلم “كازي روز”: “صعبة وواجهت الكثير من الخلافات”

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة السورية “رنا العضم” عن تجربتها الأولى في مجال الكتابة التي تخوضها من خلال فيلم “كازي روز” الذي جرى تصويره مؤخراً في العاصمة السورية دمشق.

جاء ذلك في تصريح أدلت به العضم لموقع “الفن” اللبناني كشفت فيه عن الصعوبات التي واجهتها خلال هذه التجربة مؤكدةً أنها أصبحت الآن أكثر خبرة.

وقالت رنا العضم في حديثها إن فيلم “كازي روز” هو تجربتها الأولى في مجال الكتابة، مبينةً أن كتابة النص استغرقت نحو أربعة أشهر بالتعاون مع شريكها “علاء مهنا”.

رنا العضم

رنا العضم عن تجربتها في كازي روز: صعبة وواجهت الكثير من الخلافات

ووصفت الفنانة السورية هذه التجربة بـ “الصعبة” مشيرةً إلى أنها واجهت الكثير من الخلافات بسبب عدم معرفتها بالعواطف التي يستخدمها الكاتب لإنجاز هذا المشروع مؤكدةً أنها أصبحت تمتلك خبرة أكبر الآن.

وأكدت رنا العضم استعدادها لخوض تجربة الكتابة مجدداً، قائلةً: “بالطبع أحب تكرار هذه التجربة إذا وجدت هناك قبول للعمل من الناس حينها سأكرر تجربة الكتابة لأن الجمهور هو الحكم الأول والأخير”.

وأشارت إلى أن المخرج “وائل رمضان” الذي يتولى إخراج “كازي روز” أجرى بعض التعديلات على النص بسبب عدم توفر موقع للتصوير. وأوضحت رأيها في هذه التعديلات قائلةً: “أزعجني الأمر في البداية لأنها تجربتي الأولى وأحببت أن يبقى النص كما هو، لكن احترم قرار المخرج وراضية عن التعديلات”.

جديد الفنانة رنا العضم

وعلى صعيد التمثيل، كشفت الفنانة رنا العضم عن جديدها حيث تشارك في عمل اجتماعي بوليـ.ـسي مكون من 10 حلقات، من تأليف فادي حسين وإخراج سمير حسين ويحمل اسم “وصايا الصبار”.

وفي وقت سابق، كشفت رنا العضم عن مشروع جديد في الكتابة حيث تعمل على كتابة عشارية، وأكدت أن الكتابة لن تكون بديلًا عن التمثيل، فهي ممثلة بالدرجة الأولى والتمثيل شغفها ولا تستطيع العيش بدونه، أما الكتابة فتعتمد على ما يطرأ لها من أفكار.

جدير بالذكر أن العضم أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة، حيث جسدت فيه شخصية “كشكش”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق