سليمان رزق: لا أتعمد إثارة الجدل وبعض نجوم سوريا أهم من نجوم هوليوود (فيديو)

سليمان رزق: لا أتعمد إثارة الجدل وبعض نجوم سوريا أهم من نجوم هوليوود (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سليمان رزق في لقاءٍ قصير مع منصة بوسطة؛ للرد على الجدل الذي أثاره مؤخرًا بعد أن شبه شخصيته في فيلم كازي روز بشخصية جبل شيخ الجبل التي جسدها الفنان تيم حسن في سلسلة الهيبة.

رزق أوضح أن شخصيته في فيلم كازي روز تشبه الشخصيات المهيوبة، لكن بوجهة نظر مختلفة، حيث يقدمه الفنان والمخرج وائل رمضان بشخصية لها سُلطة وهيبة وفي هذا الأمر مجازفة كبيرة من وجهة نظره.

ويرى رزق أن المجازفة تكمن في تجسيده لشخصية شاب صاحب هيبة وكاريزما رغم ضآلة جسده ووسامته المحدودة.

سليمان رزق

نجوم سوريا أهم من نجوم هوليود 

يرتبط الفنان سليمان رزق بإثارة الجدل دائمًا، ففي كل لقاء يخرج بتصريحٍ صادم للجمهور، مثل رأيه بأن نجومية الفنان قصي خولي غير مستحقة وهو الرأي الذي عرضه لهجومٍ حاد من قبل الجمهور.

وأكد رزق أنه لا يتعمد إثارة الجدل، إنما يعبر عن رأيه بحرية فيما يُطرح عليه من أسئلة، مشيرًا إلى أنه لا يهتم برأي الجمهور في آرائه، لكن ما يهمه رأيهم في أدائه التمثيلي.

وأضاف سليمان بأنه دائمًا ما يسعى لتطوير نفسه، فيقدم شخصيات واقعية متجددة، متمنيًا أن يصل لمرحلة معينة يُقارن فيه بنجوم هوليوود.

ويرى سليمان أن بعض النجوم السوريين يُمكن مقارنتهم بنجوم في هوليوود، بل يتفقون على نجوم هوليوود إذا أخذوا مساحتهم في التحضير للشخصيات وذكر منهم الفنانين: تيم حسن وقصي خولي.

سليمان رزق وتعليقات الجمهور

كشف الفنان سليمان رزق أن لديه دفترًا يكتب فيه بعض التعليقات التي تصله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحًا أن هذه التعليقات بمثابة ملاحظات مهمة لتطوير أدائه.

واعترف رزق بأن بعض الرسائل التي تصله تحتوي سبابًا خالصًا، لكنه يتقبل الأمر ويطلب من المرسل أن يمنحه ملاحظات على أدائه؛ ليتطور ويقدم أداءً أفضل.

وذكر رزق بعض التعليقات التي كانت مفيدة بالنسبة له، منها: تحريك عيونه بشكلٍ مبالغ فيه، يعبس عندما يبكي، يسرح قليلًا قبل الحديث.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق