باسم مغنية يتحدث عن زوجته ويعلق على عدم إنجابه: “قرار الله.. وأنا متقبل” (فيديو)

باسم مغنية يتحدث عن زوجته ويعلق على عدم إنجابه: “قرار الله.. وأنا متقبل” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان اللبناني باسم مغنية ضيفًا على برنامج كتاب الشهرة وخلال الحلقة تحدث عن زوجته أخصائية التغذية شيرين منسى، التي تزوجها بعد ارتباطهما عاطفيًا واختار لزواجهما تاريخًا مميزًا هو 12-12-2012.

وكشف مغنية أنه احتفل بزواجه 3 مرات، فقد تزوج في قبرص واحتفل هناك ثم أقام حفل زفاف في بيروت وآخر في صور، معترفًا أن المرة الأولى التي سمع فيها كلمة “بحبك” من السيدة شيرين منسى، كانت بعد مضي أكثر من 9 أشهر على علاقتهما.

وأضاف مغنية أنه شعر بالحب في أفعالها قبل أن يسمع الكلمة منها صريحة، مشيرًا إلى أن زوجته امرأة غير متسرعة، تزن الأمور بعقلها واختار أن يصفها بكلمة “حكيمة”.

باسم مغنية وزوجته شيرين

تفاصيل عن علاقتهما

صرح الفنان باسم مغنية أن أخصائية التغذية شيرين منسى كانت ترفض أن ترتبط عاطفيًا بشخص تحت الأضواء، لأنها جربت الأضواء لفترة أثناء التحاقها بمسابقة ملكة جمال لبنان.

وكشف مغنية أنه شجع زوجته على المشاركة كبطلة في فيديو كليب لإحدى أغنيات المطرب المصري تامر حسني، فقد كانت متواجدة في مصر؛ للمشاركة في إعلان كبير ثم عُرض عليها المشاركة في الكليب.

وأضاف مغنية أنها رفضت العرض في البداية؛ لرغبتها في العودة لبيروت، لكن مخرج الأغنية تواصل معه وطلب منه إقناعها، ففعل، مشيرًا لوجود علاقة صداقة تجمعه بالفنان تامر حسني.

باسم مغنية: الإنجاب قرار الله

سئل الفنان باسم مغنية إن كان عدم إنجابه حتى الآن هو قرار شخصي أم قرار الحياة؟، فأجاب: “قرار الله.. وأنا متقبل كل شي بالحياة، بس أنا دايمًا متفائل وواقعي وأتأقلم وأتكيف مع كل شي بيصير”.

مغنية رفض أن يُقارن ما بين زوجته السيدة شيرين منسى والسيدات اللاتي ارتبطن بهن قبلها، معترفًا أن إحدى العلاقات قبل زواجه كانت جدية، لكنه كان صغيرًا في السن.

ويعتبر مغنية أن نضج منسى كان سببًا أساسيًا في تطور علاقتهما للزواج، على صعيدٍ آخر، أكد مغنية بأنه ضد تعدد الزوجات، علمًا بأنه مسلم الديانة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق