سامر إسماعيل يحتفل بعيد ميلاده الـ 37 وسط طفليه روي ورايان (فيديو)

سامر إسماعيل يحتفل بعيد ميلاده الـ 37 وسط طفليه روي ورايان (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “سامر إسماعيل” يوم أمس الجمعة بعيد ميلاده السابع والثلاثين الذي يوافق الثامن من يوليو/ تموز.

وفي احتفال عائلي بسيط أطفىء إسماعيل شمعته الـ 37 وسط طفله الأكبر روي والأصغر رايان، بحسب فيديو رصده موقع مدى بوست.

ونشرت مصممة الأزياء “مايا البكري” زوجة سامر إسماعيل عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو  ظهر فيه الفنان السوري وسط طفليه روي ورايان محتفلاً بعيد ميلاده، معلقةً: “أسعد عيد ميلاد”.

سامر إسماعيل

زوجة سامر إسماعيل تحتفل بعيد ميلاده والأخير يرد

ومن جهته، أعاد الفنان سامر إسماعيل نشر الفيديو عبر ستوري إنستغرام، معبراً عن حبه الكبير لزوجته، فكتب بالإنجليزية ما معناه: “كل ما لدي.. مايا.. أشكرك على كل ما تفعلينه من أجلنا ولجعل يومي مليئاً بالحب والسعادة.. أحبك”.

وتلقى الفنان سامر إسماعيل عدداً كبيراً من التهاني بمناسبة يوم ميلاده من قبل محبيه وزملائه في الوسط الفني حيث شاركها عبر حسابه في إنستغرام، ومن بينهم شقيقه مجد إسماعيل ويزن هشام شربتجي ولين غرة.

وسامر إسماعيل من مواليد مدينة حمص السورية في الـ 8 من يوليو 1985، تربى في حي عكرمة، ودرس في مدارس حمص حتى حصوله على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، ثم انتقل إلى العاصمة السورية دمشق للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

آخر أعمال سامر إسماعيل

احتفى الفنان سامر إسماعيل مؤخراً بالأصداء الإيجابية التي تتلقاها مسرحية “جميل بثينة” التي جرى عرضها الأول في المملكة العربية السعودية قبل أسابيع قليلة.

وعبّر إسماعيل في تدوينة نشرها عبر “إنستغرام” عن سعادته بالأصداء الجميلة التي يتلقاها حول المسرحية، االتي لعب فيها دور الشاعر العربي “جميل بن معمر” الذي عاش قصة حب عذري خلدها التاريخ جرت أحداثها بين واحات العلا، في حين جسدت دور بثينة الممثلة الجزائرية “أمل بوشوشة”.

جدير بالذكر، أن الفنان سامر إسماعيل شارك في موسم دراما رمضان الفائت 2022 من خلال مسلسل “كسر عضم” وجسد فيه شخصية “ريان” التي حققت نجاحاً لافتاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق