طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان في أول ظهور رسمي (صور)

طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان في أول ظهور رسمي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك المخرج “طارق العريان” لأول مرة صورةً تجمعه بحبيبته عارضة الأزياء “نيكول سعفان” من إحدى المناسبات التي كانا يشاركان بها.

وفي التفاصيل، نشر “العريان” صورةً تجمعه بنيكول عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” متوجهاً بالتهنئة لمتابعيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

وظهر المخرج الشهير في الصورة التي تعتبر الظهور الرسمي الأول لهما، إلى جانب حبيبته في إحدى المناسبات وهو يحتضنها رفقة تعليق كتب فيه: “كل عام وأنتم بخير”.

تفاعل المتابعين

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل عدد من النجوم والمشاهير الذين بادلوه التهنئة كان من بينهم نسرين طافش ونسرين إمام وأحمد العوضي، وزينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي وأحمد طلعت.

كما تفاعل متابعو “العريان” مع الصورة بتعليقات مختلفة حيث هنأهما البعض حيث كتب أحد المتابعين: “أجمل قمرين في كل العالم بدون مجاملة ربي يحفظكم ويحميكم من كل مكروه منورين يا أحلى عاشقين”، في حين عاد البعض إلى مسألة انفصـ.ـاله عن الفنانة أصالة نصري وخيـ.ـانته لها، بينما انتقد آخرون فارق العمر بينه وبين نيكول.

“طارق العريان” و “نيكول سعفان”

أوائل يناير 2020، انفـ.ـصل المخرج “طارق العريان” عن زوجته المطربة أصالة نصري، وقيل وقتذاك أن خيـ.ـانته لها وراء طلاقهما ثم بدأت أقاويل عن ارتباطه عاطفياً بامرأة أخرى.

في منتصف أغسطس 2020، ظهرت عارضة الأزياء نيكول سعفان علناً مع المخرج “طارق العريان”، وقد قيل أن زواجاً سرياً جمع بينهما، لكنه نفى ذلك وأكد أنه يعيش قصة حب لم تكلل بالزواج بعد.

في نهاية ديسمبر 2020، نشر “العريان” صوراً تجمعه بحبيبته نيكول على حسابه الرسمي على انستغرام، الأمر الذي أغضب أصالة وجعلها تكتب منشوراً وصفت هذه الفعل بأنه لا إنساني، قبل أن تقرر طي صفحة الماضي نهائياً.

وكان أحدث ظهور للمخرج “طارق العريان” مع الشابة نيكول سعفان في حفل زفاف شقيق مهندسة الديكور السعودية رنا القاسم الذي أقيم مؤخراً في Ciragan Palace Istanbul بمدينة إسطنبول التركية بحضور نحو 150 شخصاً، حيث أحيا الحفل الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة المصرية أمينة، والطفل محمد أسامة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق