وائل رمضان: الطلاق لم يقع رسميًا بيني وبين سلاف ونعيش في منزل واحد.. وهذه حقيقة ما حدث في حفل زفافنا (فيديو)

وائل رمضان: الطلاق لم يقع رسميًا بيني وبين سلاف ونعيش في منزل واحد.. وهذه حقيقة ما حدث في حفل زفافنا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري وائل رمضان ضيفًا على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”؛ ليكشف -للمرة الأولى- أن الطلاق لم يقع رسميًا بينه وبين زوجته الفنانة سلاف فواخرجي.

وأوضح رمضان أن البيان الذي أصدرته فواخرجي هو بيان انفصال وليس طلاق، مشيرًا إلى أنهما يعيشان في بيتٍ واحد ولكن منفصلين، ساخرًا من الأمر بالقول: “بعيش على السقيفة”.

وأضاف رمضان أنهما في مرحلة انفصال قد تنتهي بعودتهما زوجًا وزوجة أو يقرران الطلاق رسميًا، مؤكدًا أنها مرحلة حلوة للغاية وكان يجب أن يفعلها قبل 10 سنوات؛ لأنها جعلتهما يغرمان ببعض من جديد.

وائل رمضان

وائل رمضان يدافع عن سلاف فواخرجي

دافع الفنان وائل رمضان عن زوجته سلاف فواخرجي عندما تطرق الحديث لأزمتها مع الفنانة كاريس بشار، مؤكدًا أن فواخرجي لا تُهاجم أحدًا وتحترم الجميع؛ لأنها إنسانة راقية.

وبالعودة لحفل زفافه الذي كان قبل 22 عامًا، أوضح رمضان بأنه لم يدعو بشار لحفل الزفاف؛ لأن وجودها سيضايق فنان آخر من المدعوين، علمًا بأنه رفض أن يذكر اسم الفنان؛ احترامًا لعائلته.

وأضاف رمضان بأنه تفاجئ بحضور الفنانة كاريس بشار برفقة صديقها، فاضطر لأن يُجلسهما في طاولة بعيدًا عن طاولة الفنان الذي يتحسس من وجودها.

وتابع رمضان بأن من مفاجآت الحفل أيضًا، دخول أحد الفنانين المعروفين حاليًا للقاعة حاملًا قالب من الكيك؛ للاحتفال بعيد ميلاد بشار، الأمر الذي تسبب في إيقاف حفل الزفاف وتحوله إلى عيد ميلاد.

ينتقد كاريس بشار

انتقد الفنان وائل رمضان الفنانة كاريس بشار، فأوضح أنها حضرت لحفل زفافه دون دعوى وكذبت بشأن عيد ميلادها، فاحتفلت به في شهر شباط، بينما عيد ميلادها الحقيقي في شهر حزيران.

واستشهد رمضان بالمثل الشعبي السوري: “يا جاي بلا عزيمة يا قليل القيمة”؛ ليصف تصرف بشار، مؤكدًا أن ما فعلته له مسميات كثيرة، يتحفظ عن ذكرها.

وأضاف رمضان بأنه أراد أن يقوم بطردهم من حفل زفافه شر طردة، لكن فواخرجي منعته عن ذلك، حيث قالت: “كرمالي.. عيب”، فاستجاب لها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق