احتفالاً بعيد الأضحى.. ظهور بحري مميز لأحمد السقا وسليمان عيد ومجموعة من النجوم (صور)

احتفالاً بعيد الأضحى.. ظهور بحري مميز لأحمد السقا وسليمان عيد ومجموعة من النجوم (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشر الفنان المصري صورةً تظهر جانباً من احتفاله بحلول عيد الأضحى المبارك رفقة الفنان أحمد السقا ومجموعة من نجوم الفن المصري.

ونشر الفنان عيد عبر حسابه الشخصي في موقع انستغرام صورة يظهر فيها رفقة الفنان أحمد السقا والنجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من الأصدقاء.

وعلق الفنان المصري سليمان عيد على الصورة التي حظيت بإعجاب وتفاعل واسعين من قبل الجمهور مبدياً سعادته بالللقاء فقال:”أحلى عيد مع أحلى ناس كل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسعادة”.

سليمان عيد

ويبدو من الصورة أنها ملتقطة في مكان ساحلي، حيث يظهر النجوم وهم يرتدون ملابس البحر، فضلاً عن ظهور المياه خلفهم.
ويحتفل العالم الإسلامي السبت 9 يوليو/ تموز 2022 بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من هو سليمان عيد

اسمه الكامل هو سليمان محمد عيد الشهير بالاسم الفني “سليمان عيد”. ولد في اليوم السابع عشر 17 من شهر أكتوبر عام 1968 بمنطقة الكيت كات في حي إمبابة الشهير، أحد أحياء محافظة الجيزة في العاصمة المصرية القاهرة.

تخرج عيد من كلية التجارة جامعة القاهرة.

البدايات الفنية

بدأ سليمان عيد حياته الفنية بشكل مسرحي خالص ككومبارس صامت في أواخر الثمانينات من القرن العشرين في مسرحية “جحا يحكم المدينة” للفنان سمير غانم، وبعدها مسرحيات “برلمان الستات”، و”فارس بني خيبان” و”التشريفة” و”سبع صنايع”.

وشارك عيد مع الفنان عادل إمام في مجموعة من الأعمال أبرزها “النوم في العسل” و”طيور الظلام”. ولم يتوقف سليمان عن العطاء فهو شريك لجميع أبطال الألفية الجديدة، والذين أصبحوا نجوم مثل أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، وغيرهم ليصبح ظهوره ومشاركته في أي عمل يعرض سواء سينمائي أو تلفزيوني على الشاشة الصغيرة علامة مميزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق