بإطلالة لافتة.. هبة نور تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى (صور)

بإطلالة لافتة.. هبة نور تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

هنأت الفنانة السورية “هبة نور” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ونشرت هبة نور صوراً لها حفل زفاف شاركت به مؤخراً، رفقة تعليق كتبت فيه: “كل عام وانتو بألف خير و دايما معيدين مع كل اللي بتحبون”.

وحظيت إطلالة الفنانة السورية بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا عليها متغزلين بجمالها وبادلوها التهنئة، كما تعرضت لبعض الانتقادات حيث اعتببرها البعض “مكشوفة”.

هبة نور

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “كل عام وأنت بألف خير ينعاد عليكي بالصحة والسلامة يا قمر”، “أنت العيد بحد ذاته هبوش”، “جمالك عالمي”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنان علي سكر الذي ترك في تعليقه إيموجي القلب الأحمر، وكذلك الفنانة الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، وعلقت صديقتها الفنانة السورية لينا كرم: “وأنت بألف خير وصحة وسلامة هبووووش”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هبة نور كان المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية “منيرة فرفش معنا”.

وفي تصريح سابق، كشفت نور أن مشاركتها في جوقة عزيزة كانت متعبة على الرغم من حضورها كضيفة شرف، مبينةً أنه كان لديها الكثير من المتفرقات التي ألزمتها بالتواجد منذ أول يوم للتصوير وحتى آخر يوم.

من هي هبة نور؟

هبـة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سبباً في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربياً، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

في تصريح سابق، كشفت أنها تزوجت مرة واحدة فقط وانتهت زيجتها بالطلاق بعد 3 سنوات، دون أن توضح تفاصيل أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق