آمال ماهر بجلسة تصوير جديدة ومتابعون: “وحشتينا أنت وصوتك”

آمال ماهر بجلسة تصوير جديدة ومتابعون: “وحشتينا أنت وصوتك” 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “آمال ماهر” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفاجأت المطربة المصرية التي شغلت الرأي العام العربي مؤخراً باختـ.ـفائها عن الأنظار متابعيها بنشر صور جديدة لها عبر حساباتها على منصات السوشيال ميديا.

واختارت آمال ماهر إطلالة باللون الأسود حيث ارتدت توب كت وبنطلون، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجاً ترابياً وتركت شعرها منسدلاً على الجانبين.

آمال ماهر

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة آمال ماهر بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين رحبوا بعودتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “يا رب ترجعي تغني تاني بقى”، “نورتينا ووحشتينا وخفنا عليكي كتير”، ويلكم باك يا حلوة”، وحشتينا أنت وصوتك”، “منورة أيقونة الغناء العربي”.

كما تفاعل مع إطلالتها الفنانة السورية شكران مرتجى والممثلة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر والمطربة كارمن سليمان.

وهنأت آمال ماهر متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك عبر تويتر، فكتبت: ”كل سنة وانتم طيبين عيد سعيد عليكم جميعا“.

وكان اختـ.ـفاء الفنانة آمال ماهر قد شغل الرأي العام العربي، لكنها ظهرت أخيراً في عدة مناسبات لتطمئن جمهورها موضحةً أن عارضاً صحياً حال دون ظهورها مباشرةً للجمهور.

من هي آمال ماهر؟

آمال ماهر مندور هي مغنية مصرية ولدت في 19 فبراير 1985، بدأت الغناء وعمرها 13 سنة منذ ظهورها الأول تركت انطباعًا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي.

شاركت في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة، لقبت بـ”ملكة الغناء”.

اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها.

تركت آمال ماهر الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام الذي وصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي.

أطـ.ـلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006، وانطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقى نجاحا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق