سوسن ميخائيل غاضبة من التعليقات السلبية: “عيب هالكلام.. كلنا بنكبر” (فيديو)

سوسن ميخائيل غاضبة من التعليقات السلبية: “عيب هالكلام.. كلنا بنكبر” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية سوسن ميخائيل لموجة واسعة من التعليقات السلبية وصلت حد التـ.ـنـ.ـمر على شكلها، بعد أن نشر أحد المصورين مجموعة من الصور لها، لم تكن فيها في أحسن حالاتها.

التعليقات المسيئة دفعت ميخائيل لكتابة منشور غاضب، جاء فيه: “بصراحة عيني ما شافت أتفه من شعبنا.. مصور جديد وصورني باللوكيشن ونزل الصور بدون ما شوفون، فضحتوا ونشرتوا عرضي مشان منظري.. والله عيب”.

وأضافت: “حتى لو كان شكلي هيك.. بدا كل هالمسخرة؟ لك شوية احترام بس لنفسكن قبل ما تحترموا العالم، أحـ.ـقر من هيك سوشل ميديا عيني ما شافت انتوا بيلبقلكًن المز ابل وبس (طبعا بعض التافهين قصدي)”.

سوسن ميخائيل

سوسن ميخائيل: عيب هالكلام

أطلت الفنانة سوسن ميخائيل في لقاءٍ قصير مع منصة بوسطة، أوضحت خلاله بأن خطئًا حدث من قبل المصور ونُشرت الصور قبل أن تشاهدهم؛ لتفاجئ بالكثير من التعليقات المسـ.ـيئة والقا سية.

ميخائيل لم تُحمل المصور المسئولية، فبررت الأمر بأن الطقس كان باردًا وكان هناك الكثير من الهواء أثناء جلسة التصوير التي أقيمت في كواليس تصوير مسلسل قرار وزير.

وأكدت ميخائيل أنها لا تريد أن تظهر في صورة المرأة الجميلة، لكنها لا تريد أن تظهر في صورة مشـ.ـوهة كما ظهرت في الصور، مشيرةً إلى أن انزعاجها الأكبر كان من التعليقات.

وقالت ميخائيل: “اعتبروا حد قبـ.ـيح.. هيك بتتـ.ـنـ.ـمروا عليه؟ اعتبروه بشـ.ـع” وأضافت: “بشـ.ـعة وكبيرة وختيارة وكل شي.. عيب هالكلام.. عيب، كل واحد عنده أم وأب وتيتا.. بنكبر، كلنا بنكبر”.

وأضافت ميخائيل أن الإسـ.ـاءات وصلتها على الخاص وعلى رقمها على تطبيق واتس آب، واصفةً هؤلاء المسيئين بأنهم تافهين.

فخورة بكل أدوارها

نفت الفنانة سوسن ميخائيل إجرائها أي عمليات تجميل، مشيرةً لاستخدامها بعض الفلاتر أثناء التقاط الصور التي تنشرها على موقع فيسبوك من أجل متابعيها في سوريا، انستجرام من أجل متابعيها في الخليج.

وأكدت ميخائيل أنها فخورة بكل أدوارها، فلا يُضايقها أن يتذكرها الناس في شخصية الراقصة في مسلسل رفة عين أو شخصيتها في مسلسل عصر الجنون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق