وفاء موصللي: زاد وزني حزنًا على رحيل زوجي ورفيق سبيعي نصحني بقص المعدة (فيديو)

وفاء موصللي: زاد وزني حزنًا على رحيل زوجي ورفيق سبيعي نصحني بقص المعدة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة سوريانا، كشفت خلاله عن معاناتها مع كسل الغدة الدرقية، الذي حدث نتيجة للحالة النفسية السيئة التي مرت بها بعد رحيل زوجها د. سامر جلعوط.

وأوضحت موصللي أنها كانت مرتبطة بمجموعة من الأعمال وقت رحيل زوجها، من بينهم 3 أعمال كوميدية، فاضطرت إلى كبت مشاعر الحزن واستكمال عملها؛ حتى لا تتكبد الجهات المنتجة خسائر مالية في حال انسحابها أو توقفها عن العمل.

وأضافت موصللي أنها استمرت في العمل قرابة شهرين، لم تستطع خلالهم أن تعيش مشاعر الحزن على زوجها، ما أدى إلى تأثر الغدة الدرقية وتباطئ عمليات الأيض، فبدأ وزنها يزداد بشكلٍ ملحوظ وفي فترة زمنية قصيرة.

وفاء موصللي

نصيحة رفيق سبيعي لها

شبهت الفنانة وفاء موصللي فترة زيادة وزنها بأنها كانت محبوسة في جسدٍ لا يشبهها، لكن انشغالها بالأعمال الدرامية والإذاعية حال دون إيجاد حل جذري للأمر.

وأضافت موصللي أن المشكلة بدأت تتفاقم وتؤثر على انتظام تنفسها، ما أثر سلبًا على أدائها الإذاعي، كما تأثر أدائها التمثيلي وعانت من صعوبات في الحركة أثناء التصوير.

وكشفت موصللي أن الفنان الراحل رفيق سبيعي نصحها بإجراء عملية جراحية تهدف لخسارة الوزن، هي عملية قص المعدة، مشيرةً لتخوفها في البداية من الإقدام على هذه الخطوة.

وأوضحت موصللي أنها قامت بهذه الجراحة قبل 12 عامًا، بهدف خسارة الوزن لتحسين حالتها الصحية، نافيةً ما يشاع عن إجرائها عمليات تجميلية أو عمليات نحت للجسم.

وفاء موصللي ما بعد العملية

كما أوضحت الفنانة وفاء موصللي أن بعد عملية قص المعدة، عاشت لمدة أسبوعين على السوائل الباردة ثم أسبوعين على الشوربات ثم بدأت تأكل بشكلٍ تدريجي.

وأضافت أنها الآن تأكل كل شيء في شكل وجبات صغيرة عددها 5 وجبات، مشيرةً إلى أن بعض الفنانين اتبعوا نظام الغذائي وخسروا الكثير من الوزن دون الحاجة لإجراء جراحة.

ونفت موصللي قيامها بعملية نحت للجسم في السنوات الأخيرة، موضحة أن خسارة وزنها الملحوظة مؤخرًا، نتيجة اهتمامها بأحد أفراد عائلتها، حيث يعاني من ظرفٍ صحي يحتاج لرعاية خاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق