باسم ياخور والليث حجو يستذكران نضال سيجري في الذكرى التاسعة لرحيله (صور – فيديو)

باسم ياخور والليث حجو يستذكران نضال سيجري في الذكرى التاسعة لرحيله (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

استذكر الفنان السوري “باسم ياخور” صديقه الفنان الراحل “نضال سيجري” في ذكرى مرور تسع سنوات على رحيله.

ونشر باسم ياخور صورةً تجمعه بالراحل سيجري من المسلسل الكوميدي الشهير “ضيعة ضايعة” للمخرج الليث حجو، والذي تشاركا بطولته معاً.

وأرفق الفنان السوري الصورة التي نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بتعليق كتب فيه: “نضال الصديق الذي لا ينسى”.

باسم ياخور ونضال سيجري

الليث حجو يستذكر نضال سيجري

المخرج السوري “الليث حجو” استذكر الفنان الراحل أيضاً فشارك عبر الستوري في إنستغرام مقطع فيديو جمع فيه لحظات من كواليس ضيعة ضايعة.

وأرفق حجو الفيديو بتعليق عبّر فيه عن الأثر الكبير الذي خلفه رحيل سيجري، فكتب: “تسع سنوات على الرحيل، لم تخفف وطأة الفـ.ـقدان”.

وأحيا ذكرى رحيل نضال سيجري كل من صفاء سلطان التي كتبت: “الرحمة لروحك التي لن تتكرر صديق كل الناس وأستاذ كبير الفاتحة لروح الغالي نضال سيجري الأستااااذ”، وأمل عرفة: “الفاتحة سنوية نضال سيجري”.

باسم ياخور وصداقة لا تنتهي مع نضال سيجري

جمعت الفنان باسم ياخور والفنان نضال سيجري علاقة صداقة قوية، ظلت مستمرة برغم رحيل الأخير منذ 7 سنوات، حتى أنه رفض فكرة إنتاج جزء ثالث من مسلسل ضيعة ضايعة، احتراماً لذكرى رفيقه.

كما يحاول ياخور أن تظل العلاقة قائمة ما بينه وبين عائلة سيجري، فكلما سنحت له الفرصة يحرص على لقاء ولدي رفيقه “آدم” و”وليم”.

يذكر أن علاقة الصداقة ما بين ياخور وسيجري بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عندما كان الأول طالبًا في السنة الأولى والراحل طالبًا في السنة الرابعة.

يذكر أن الفنان نضال سيجري رحل عن عالمنا في الحادي عشر من يوليو عام 2013، بعد معاناة مع مرض سرطان الحنجرة، الذي أدى إلى استئصال حنجرته وفقـ.ـده لصوته في سنواته الأخيرة.

من هو نضال سيجري؟

نضال سيجري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1991، صاحب موهبة فنية كبيرة وحضور مميز على الشاشة، أبدع في الكوميديا وأبدع في التراجيديا.

قدم سيجري عشرات الأعمال الفنية ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن دوره الأكثر حضوراً في ذاكرة المشاهد السوري، شخصية أسعد خشروف في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة، حيث شكل ثنائية ناجحة للغاية مع الفنان باسم ياخور الذي جسد شخصية جودة أبو خميس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق