رنا شميس بإطلالة بحرية ملفتة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صور)

رنا شميس بإطلالة بحرية ملفتة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “رنا شميس” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً جديدة وهي تستمتع بأجواء الصيف.

وظهرت رنا شميس في أحدث إطلالتها من على شاطئ البحر بفستان غجري باللون الأبيض وتركت شعرها المموج منسدلاً على الجانبين.

وكانت رنا قد هنأت متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر تدوينةٍ نشرتها عبر حساباتها في منصات السوشيال ميديا تضمنت صورةً لها رفقة تعليق كتبت فيه: “ينعاد عليكن بالخير يارب.. أضحى مبارك”.

رنا شميس

آخر أعمال الفنانة رنا شميس

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة رنا شميس انتهت مؤخراً من تصوير الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، حيث تُجسد شخصية “زهرة أم العز” التي أدتها زميلتها الفنانة سلافة معمار في الجزئين الأول والثاني.

وفي حديث سابق لها، علقت شميس على المقارنة بينها وبين سلافة معمار مؤكدةً أنها أمر طبيعي وكانت ستحدث في حال ذهب الدور لأي فنانة أخرى، لكن ما أزعجها هو الإساءة لشخصها من قبل البعض.

وأضافت أنها من جمهور معمار وتقدر حزن هذا الجمهور على انسحابها من العمل، وقد وصفت المسيئين لها بالجهلاء، فقالت: “الجاهل ما بزعل منه، بزعل عليه”.

وكشفت رنا شميس أن شخصية أم العز في الجزء الثالث تحمل الكثير من المفاجآت، من بينها طبيعة علاقتها بزوجها أبو العز/ عباس النوري، وأوضحت أن المشاهد بينها وبين النوري ستكون قليلة للغاية، لأن شخصية أم العز ستكون بعيدة عنه بناءً على اختياراتها الصادرة عن وعي بعد أن تعود لصوابها.

من هي رنا شميس؟

رنا شميس؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، التي ضمت الفنانين: جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة، يحيى بيازي.

شهد للفنانة رنـا شميس أساتذتها في المعهد الفنان فايز قزق والفنان غسان مسعود أنها تمتلك موهبة فنية جبارة، ولُقبت بالجوكر لقدرتها على تقمص مختلف الشخصيات.

تزوجت رنا شميس عام 2011 من المهندس السوري فادي حمدان، وأنجبت طفلها الأول “وديع” عام 2013، لكن الزواج لم يستمر طويلاً وتم الانفصال عام 2017 بهدوء ودون ضجة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق