فراس إبراهيم: دعاء والدتي أجمل هدايا حياتي ونجوت من 3 حوادث بأعجوبة (فيديو)

فراس إبراهيم: دعاء والدتي أجمل هدايا حياتي ونجوت من 3 حوادث بأعجوبة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فراس إبراهيم في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن دعاء والدته هو أجمل الهدايا التي يتلقاها دائمًا، أما عن الهدايا المادية فلا ينشغل بها ولا تهمه.

وأكد إبراهيم أن دعاء والدته هو ما يجعله يتحمل هذه الحياة، خاصةً بعد الصعوبات التي مر بها والحـ.ـروب التي خاضها، فيكفي أن يسمع دعائها الخارج من القلب؛ ليشعر بالقوة.

إبراهيم سئل عن الصفة الأصعب من بين صفاته والتي يرغب في التخلص منها، فاعترف بأن تقلب مشاعره السريع من الهدوء إلى الغضب، فهو يتحول من إنسان هادئ إلى وحش لحظة أن يسيء إليه أحد أو يتعمد إهانته.

وصرح إبراهيم أنه استطاع التخلص من هذه الصفة بالاجتهاد على نفسه، فامتص كل شعور الغضب بداخله وحوله إلى طاقة إيجابية وإنسانية وأخلاقية، الأمر الذي غير حياته تمامًا.

فراس إبراهيم يتحدث عن تكرار أخطاء

أجمل ذكرى وأصعب موقف

رفض الفنان فراس إبراهيم أن يُصرح بأجمل ذكرى في حياته، مفضلًا أن يحتفظ بخصوصية الذكرى بينه وبين نفسه، أما عن الموقف الأصعب في حياته، فكشف عن نجاته بأعجوبة من 3 حوادث في ظرف عامين فقط.

وأضاف إبراهيم أن الحادث الأول كان عام 2010، عندما كان عائدًا من الأردن برفقة الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة، أثناء تحضيراتهما لمسلسل “في حضرة الغياب” الذي يحكي قصة حياة الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

الحادث الثاني، فتعرضه للسرقة من قبل إحدى العصابات في لبنان، أما الحادث الثالث فكان في مصر، حيث انقلب الباص الذي كان يستقله.

وأكد إبراهيم أن هذه الحوادث غيرت حياته تمامًا، فمن الناحية المادية أعادوه لنقطة الصفر على حد تعبيره، أما على الصعيد الإنساني فجعلته أكثر إنسانية وأقرب للمثالية.

فراس إبراهيم طيارًا

صرح الفنان فراس إبراهيم بأنه لطالما تمنى أن يكون طيارًا، فهو شخص محب للحرية ويرى نفسه دائمًا في طيور مثل الصقر والنسر.

جدير بالذكر أن إبراهيم شارك مؤخرًا في عشارية شرف التي تُعرض حاليًا على منصة وياك، كما شارك في عشارية وثيقة شرف قبل ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق