قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد طفله بوشم اسمه على يده (فيديو)

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد طفله بوشم اسمه على يده (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

وثق الفنان السوري “قصي خولي” احتفاله بعيد ميلاد نجله الوحيد “العميد فارس” بطريقة لافتة مع رسالة مؤثرة كشف فيها عن التأثير الكبير الذي أضفاه طفله على حياته.

وشارك قصي خولي متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو كشف فيه عن الوشم وجمع فيه لحظات من مراحل حياة ابنه المختلفة.

وتضمن الوشم اسم ابنه ”العميد فارس“ باللغة الإنكليزية، مع تاريخ ميلاده حيث كتب على يده: ”Amid FARES 9.7.2018” إضافة إلى مطبوعة قدم الطفل الذي أتمّ عامه الرابع.

قصي خولي

تفاعل المتابعين

وضم الفيديو الذي شاركه قصي خولي لحظات مرحة وطريفة من نشاطات العميد فارس المختلفة كقيادة قيادة السيارة البلاستيكية وسط الطبيعة وممارسته للألعاب الرياضية ككرة القدم والجري والقفز وغيرها.

وأرفق الفنان السوري الفيديو بتعليق مؤثر وصف فيه حياته بالرحلة التي ابتدأت بقدوم طفله، فقال: ”حياتي هي رحلة ورحلتي بلشت أول ما خطيت فيها، كل سنة وأنت سالم يا طيب وبشكر الله على نعمة أنك تناديني بابا“.

وحظيت تدوينة قصي خولي بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات اليت تتمنى لطفله السعادة والعمر الطويل والصحة والسلامة لكلاهما، كما تفاعل معه عدداً من زملاء خولي في الوسط الفني ومنهم صديقه الفنان إسماعيل تمر الذي علق: “يا عيوني الله يحميه وتشوف ولادو”، “وصباح الجزائري: “الله يحفظه يا رب ويخليكن لبعض”.

 

يذكر أن “العميد فارس” هو ثمرة زواج خولي من التونسية مديحة الحمداني، وقد كان هذا الزواج سراً لفترة طويلة حتى قررت الحمداني الكشف عن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جديد الفنان قصي خولي

جدير بالذكر أن الفنان قصي خولي على موعد لعرض أحدث أعماله مسـلسل “من.. إلى”، الذي سيبدأ عرضه في الـ 17 من يوليو/ تموز الجاري على منصة شاهد.

ومسلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

ومن المقرر أن يطل قصي خولي في دراما رمضان 2023 في مسلسل جديد يجمعه بالفنانة نادين نجيم في ثالث تعاون لهما، حيث سبق أن تشاركا البطولة في مسلسلين هما: ”خمسة ونص“ و”عشرين عشرين“ .

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق