وسامة زوج صباح الجزائري حديث المتابعين في أحدث ظهور لهما (صورة)

وسامة زوج صباح الجزائري حديث المتابعين في أحدث ظهور لهما (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

هنأت الفنانة السورية “صباح الجزائري” متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونشرت صباح الجزائري إطلالة بحرية تجمعها بزوجها السيد “رباح التقي” رفقة تعليق كتبت فيه: “عيدكن مبارك.. أضحى مبارك.. الصباح رباح.. صباح الجزائري”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة السورية كما تم تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير لتنهال تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بوسامة السيد التقي وجمال صباح الجزائري متمنين للثنائي دوام الحب والسعادة.

صباح الجزائري

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “بتجننووو بالشكل لابقين لبعض وبالاسماء لابقين لبعض”، “مافي اجمل من هك ومن هالشيبة”، “عن جد حلوة العشرين …حلوة الستين”، “فعلاً الصباح رباح منورين”، “ما شاء الله زوجها جداً جميل”، “هلا فهمت ليش هيي عرضت عليه الزواج”.

وعلقت الإعلامية لانا الجندي: “أيامك كلها فرح وخير وبياض كل سنة وانتي ع طول مبسوطة وبصحة وسلامة صبوحة القلب”.

وكتبت ميسون أبو أسعد: كل عام وأنتو بألف خير الله يحميكن”، وباسم ياخور: “العائلة الجميلة كل الحب”، ومصطفى الخاني: “كل عام وانتو بألف خير”، وميرنا شلفون: “الله يحفظن لبعض ياحبيبي جمالكن ماشالله عيدكم مبارك”.

من هي صباح الجزائري؟

صـباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، سجلها حافل بعشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن دورها الأبرز شخصية “أم عصام” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

هي الشقيقة الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري، التي ساندتها ودعمتها فنية، عندما بدأت مشوارها الفني وهي ابنة 17 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك وأحد عروض مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

تمتعت الفنانة صبـاح الجزائري بموهبة فنية لافتة، وجمالٍ عربي مميز، فلقبت في البدايات بلقب سندريلا الشاشة السورية.

وصباح الجزائري متزوجة من السيد رباح التقي -لبناني الجنسية- وأثمر زواجهما عن ثلاث أبناء هم: كرم التقي، رشا التقي، ترف التقي، وجميعهم شاركوا في أعمالٍ فنية، لكن الوحيدة التي استمرت هي ترف، والتي تعتبرها والدتها امتداداً لها ولموهبتها.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال صباح الجزائري مسلسل “شرف” من تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب وتم عرضه مؤخراً، وشاركت في بطولته إلى جانب النجوم أمل عرفة وفراس إبراهيم وجوان الخضر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق