أسامة الروماني: الوسط الفني استقبلني بحفاوة وعلى قيد الحب انشغل بحُب (فيديو)

أسامة الروماني: الوسط الفني استقبلني بحفاوة وعلى قيد الحب انشغل بحُب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أسامة الروماني في لقاءٍ عبر قناة LTV، صرح خلاله بأن الوسط الفني السوري استقبله بحفاوة رغم غيابه عن الساحة الفنية لـ40 عامًا، فقد كان مستقرًا في دولة الكويت ويشرف على إنتاج مجموعة من البرامج، أبرزها: “افتح يا سمسم”.

وأضاف الروماني بأنه عاد لسوريا وهو يتمنى العودة للتمثيل مجددًا، لكن دون أن يفرض نفسه على الوسط الفني؛ ليتفاجأ بسعي المخرجين إليه وعلى رأسهم المخرج الشاب باسم السلكا.

وأوضح الروماني أن السلكا تواصل معه بشأن عملين: عشارية وثيقة شرف ومسلسل على قيد الحب، ثم تواصلت معه المخرجة رشا شربتجي من أجل المشاركة في مسلسل كسر عضم.

وكشف الروماني عن رغبته في المشاركة في عملٍ كوميدي، لذلك لم يتردد في قبول المشاركة في مسلسل حوازيق، حيث حل ضيفًا على حلقتين من العمل الذي أخرجه المخرج رشاد كوكش.

أسامة الروماني

أسامة الروماني غير راضٍ عن أدائه

عبر الفنان أسامة الروماني عن سعادته بالعودة للتمثيل مجددًا، مشيرًا لمحاولته أن يُقدم كل ما اختزله وطوره في مهاراته وأدواته في الأعمال التي عُرضت مؤخرًا.

وعن مدى رضاه عن أدائه في الأعمال الأخيرة، قال: “اللي بيرضى ما بيوصل”، موضحًا بأنه لم يرضى تمامًا عن أدائه وفي نفس الوقت لم يشعر بالضيق، فقد قدم أداءً جميلًا وصل للمشاهدين.

وأوضح الروماني بأنه لم يستطع العودة للتمثيل إلا بعد تقاعده من عمله في الكويت، فعمله يتضمن شق إداري وآخر فني ولا يستطيع الغياب لفتراتٍ طويلة عن الكويت، مشيرًا إلى أن آخر أعماله وهو مسلسل حمام القيشاني، صور دوره في 10 أيامٍ فقط.

مسلسل على قيد الحب

صرح الفنان أسامة الروماني أن مسلسل على قيد الحب عمل نُفذ بالحب، بدايةً من النص الجيد الذي يذكرنا بالمسلسلات القديمة التي نُحب أن نشاهدها والتي تعيدنا للمعاصرة على سرير من الأصالة على حد تعبيره.

وأضاف الروماني أن مسلسل على قيد الحب عمل اجتماعي يستعرض نماذج مختلفة من المجتمع السوري وكيف تتأثر العلاقات بينهم بالحب؛ رغبةً منه في إيصال رسالة للمشاهد بأن “بكرا أحلى”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق