جرجس جبارة: الفرسان الثلاثة ظُلم وسعيد بنجاحي في كسر عضم (فيديو)

جرجس جبارة: الفرسان الثلاثة ظُلم وسعيد بنجاحي في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جرجس جبارة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن مسلسل الفرسان الثلاثة ظًلم؛ بسبب موعد العرض غير المناسب في شهر رمضان الماضي.

جبارة حمل المسئولية لوزارة الإعلام المسئولة عن المؤسسة العامة للتليفزيون وهي الجهة المنتجة للعمل، حيث اختارت أن يُعرض في الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا على قناة واحدة رغم وجود أكثر من قناة تابعة للمؤسسة.

ويرى جرجس أن التوقيت لم يكن مناسبًا، فلم يحظى المسلسل بالمتابعة، كما لم تسعى المؤسسة العامة لتسويق العمل بشكلٍ كافٍ، مستنكرًا هذا الأمر، خاصةً وأنه العمل الوحيد الذي تنتجه المؤسسة في 2022.

جرجس جبارة

يتمنى إنصافه في العرض الثاني

صرح الفنان جرجس جبارة أن الترويج للفرسان الثلاثة باعتباره عمل كوميدي، ساهم في ظلمه بشكلٍ أكبر، حيث اعتقد المشاهد أن الضحك سيبدأ مع الدقائق الأولى للعمل وسينتهي بانتهاء آخر دقائق العرض وهذا غير منطقي.

وأضاف جبارة أن العمل يجب أن يُروج له باعتباره عمل اجتماعي يضم بعضًا من كوميديا الموقف، معترفًا بأن حضور العمل كان ضئيلًا؛ بسبب توقيت عرضه غير المناسب.

ويرى جبارة أن الفرسان الثلاثة ظُلم بعرضه في موسم مزدحم يضم مجموعة من المسلسلات الضخمة التي تلامس حياة المشاهدين الحالية، مثل: كسر عضم، على قيد الحب، مع وقف التنفيذ.

فكان من الأفضل له أن يُعرض خارج الموسم الرمضاني؛ ليحصل على مشاهدة أفضل، خاصةً وأن المؤسسة العامة مؤسسة غير ربحية ولن تتضرر بعرضه خارج الموسم.

وتمنى جبارة أن تكون فرص المسلسل أفضل في العرض الثاني؛ ليستطيع أن يُحدد إن كان العمل قد نجح أم فشل، أما حاليًا، فما زال البعض يتساءل: “وين هدا الفرسان الثلاثة؟ ما بنعرف وين عم بينعرض”.

جرجس جبارة: سعيد بنجاحي في كسر عضم

عبر الفنان جرجس جبارة عن سعادته بالمشاركة في مسلسل كسر عضم والتعاون مع المخرجة رشا شربتجي، خاصةً وأنه لفت الأنظار بشخصية “أبو حيان” رغم صغر مساحة الدور.

جبارة أكد أن مساحة الدور لا تعنيه، فما يعنيه هو تأثيره الدرامي وكيفية رسم الشخصية، مشيرًا إلى نجاح شخصية “أبو حيان” يعود لتقديمه لها بشكلٍ صادق.

وعن اللهجة الساحلية التي تحدث بها أبو حيان، أوضح جبارة أن الشخصية في النص تتحدث باللهجة الساحلية وقد حاول قدر الإمكان أن يتحدث هذه اللهجة بإتقان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق