سيف الدين سبيعي يكشف عن جديده لرمضان 2023 ويؤكد: لن أعيد تجربة الزواج (فيديو)

سيف الدين سبيعي يكشف عن جديده لرمضان 2023 ويؤكد: لن أعيد تجربة الزواج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله عن بدء التحضير لمسلسل جديد، يتعاون فيه مجددًا مع الكاتبين علي وجيه ويامن حجلي بعد النجاح الكبير الذي حققه معهما في مسلسلي على صفيح ساخن ومع وقف التنفيذ.

سبيعي لم يكشف الكثير من التفاصيل عن العمل المنتظر عرضه في رمضان 2023، لكنه وعد الجمهور بمسلسل قوي سيعلن عن تفاصيله في مؤتمر صحفي قريبًا.

يذكر أن سبيعي كُرم مؤخرًا في مهرجان “أفضل الدولي” الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث نال جائزة أفضل مخرج عن مسلسل مع وقف التنفيذ.

سيف الدين سبيعي

سيف الدين سبيعي غير مهتم

صرح الفنان سيف الدين سبيعي بأنه غير مهتم بما يصدر عن الفنانات من تصريحات نارية بحق بعضهن البعض، حيث قال: “ما بيهمني وما بتابعه ولا بيعني لي شي أبدًا”.

وأضاف سبيعي أنه غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يتابع ما يُنشر عليها ولا يعرف ما يجري بين النجوم، مؤكدًا أن هذه الأمور سخيفة ولا تهمه.

وعن رسالته للجمهور الداعم له، قال: “الرسالة الوحيدة هي إني أحاول أشتغل بكل جهدي لأعمل شي مهم وشي بيستاهل إنهم يشوفوه”.

لن يكرر تجربة الزواج

صرح الفنان سيف الدين سبيعي بأن حاله حال أي شخص عادي، يخجل عندما تتغزل امرأة فيه وأضاف مازحًا بأنه قبوله للغزل يعتمد على درجة جمال المرأة.

وأكد سبيعي بأنه يتقبل غزل المرأة الجميلة دون اشتراطات، أما عن تكرار تجربة الزواج، فكانت إجابته: “الله لا يقدر”، نافيًا ارتباطه في الوقت الحالي أو تفكيره في الزواج.

يذكر أن سبيعي كان متزوجًا من مواطنته الفنانة سلافة معمار، التي تعرف عليها في كواليس مسرحية كسور عام 1999، فنشأت بينهما علاقة عاطفية توجت بالزواج عام 2002 ثم رزقا بابنتهما الوحيدة دهب عام 2006.

في عام 2012 وقع الطلاق ما بين سبيعي ومعمار، لكنهما منذ ذلك الوقت يحافظان على علاقة صداقة قوية بينهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق