شركة الصباح تجمع عابد فهد وكاريس بشار في مسلسل مشترك جديد

شركة الصباح تجمع عابد فهد وكاريس بشار في مسلسل مشترك جديد

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني بالتحضير لمسلسل دراما عربية مشتركة جديد، يتكون من 30 حلقة؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل تأليف: رامي كوسا، مؤلف مسلسل ولاد آدم، الذي أخرجه الليث حجو وحقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2020 وقد أرادت الصبّاح الاستعانة بحجو؛ لإخراج العمل الجديد، لكنه اعتذر لانشغاله بمسلسل في الدراما المصرية.

يُقال أن العمل الجديد سيحمل اسم “النار بالنار”، بطولة الفنان عابد فهد وكانت مرشحة للبطولة النسائية الفنانة سلافة معمار، لكنها اعتذرت لانشغالها بمشروعٍ آخر، فوقع اختيار الشركة على الفنانة كاريس بشار.

عابد فهد

عابد فهد وكاريس بشار

أرادت شركة الصبّاح التعاون مع الفنانة سلافة معمار بعد نجاحي مسلسلي “عالحد” و “بيروت 303″، خاصةً وأنها شكلت في الأخير ثنائية ناجحة مع الفنان عابد فهد.

معمار اعتذرت من أجل مشروعٍ آخر لم يُكشف عنه بعد، فاختيرت الفنانة كاريس بشار في البطولة النسائية، حيث تُجسد شخصية “ليلى” التي تعيش في حارة شعبية بسيطة تضم نماذج مختلفة من البشر.

يذكر أن الفنان اللبناني جورج خباز انضم للفنانين كاريس بشار وعابد فهد، بينما لم يُكشف عن اسم مخرج العمل حتى الآن.

خطة الصباح لدراما رمضان 2023

أعلنت شركة الصباح -حتى الآن- عن بدء التحضير لـ3 مسلسلات دراما عربية مشتركة، مسلسل يجمع ما بين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي، لم يُكشف عن تفاصيله بعد.

أما المسلسل الثاني فهو مسلسل “عاصي الزند” للفنان السوري تيم حسن وقد كشف المنتج صادق الصباح أن العمل سيكون بمثابة ملحمة جديدة لا تقل قوة وأهمية عن ملحمة الهيبة، مشيرًا لمشاركة الفنانة السورية دانا مارديني في العمل.

بالإضافة للمسلسل الذي يجمع الفنانين: عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز، بينما تستعد الشركة حاليًا لطرح مسلسل “من.. إلى” بطولة الفنان قصي خولي والفنانة فاليري أبو شقرا.

يذكر أن شركة الصبّاح بدأت في استقطاب نجوم سوريين جُدد للتعاون معهم، فبعد التعاون مع الفنانة سلافة معمار، يجري التعاون حاليًا مع الفنانتين كاريس بشار وأمل عرفة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق