مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد: “سنينك الجاي صافية متل قلبك” (صورة)

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد: “سنينك الجاي صافية متل قلبك” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل الفنان السوري “مكسيم خليل” بعيد ميلاد زوجته الفنانة “سوسن أرشيد” عبر تدوينةٍ نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشر مكسيم خليل صورة له رفقة زوجته سوسن أرشيد رفقة رسالة عبّر فيها عن حبه العميق لها متمنياً لها حياةً ملؤها الحب والنقاء والفرح.

وكتب خليل في رسالته لسوسن أرشيد: “سوستي الحلوة.. انشالله سنينك الجاي بتكون صافية و بيضة متل قلبك.. صادقة متل روحك.. محبة متل كلماتك.. ويكون الحب والامل و الفرح و النجاح رفقاتك على طول”، لترد الأخيرة في تعليق كتبت فيه: “حبيبي” رفقة عدد من إيموجي القلب الأحمر.

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان مكسيم خليل بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ زوجته سوسن أرشيد بعيد ميلادها متمنيةً لها العمر الطويل والصحة والسلامة وللثنائي دوام الحب والسعادة، كما وصفهما البعض بالثنائي الأجمل في العالم.

ومما جاء في التعليقات: “ما أحلاكن شو بحبكن”، “أحلى ثنائي بالعالم قلباً وقالباً”، “السعادة لقلبكم”، “الله يخليكم لبعض قمار تنين وقلبين مليانين حب وإنسانية ودفا وحنية”.

كما تفاعل مع التدوينة عدداً من المشاهير منهم الفنانة سينتيا خليفة وإيميه الصياح وجمال شقير وصانع المحتوى السوري عمرو مسكون.

من هي سوسن أرشيد؟

سوسن أرشيد؛ فنانة سورية شهيرة، وُلدت في 11 يوليو عام 1979، في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية، لأبٍ سوري يُدعى “كميل أرشيد”، وأم روسية تُدعى “ناديجدا”، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2004، التي ضمت الفنانين: أسامة حلال، شادي مقرش، أناهيد فياض، ريم زينو.

شُغفت بالفن منذ أن كانت طفلة، وقد حظيت بتشجيع ودعم والدتها التي كانت دفعتها للمشاركة في الأنشطة المدرسية المسرحية، بدأت مشوارها الفني عام 2001 بأدوارٍ صغيرة في مسلسلي: سر الكنز وأيام اللولو ج2، وفي عام 2005 بدأ نجمها يبزغ عندما جسدت دور “عبيدة بنت المعتمد” في مسلسل ملوك الطوائف.

سـوسن أرشيد ومكسيم خليل متزوجان منذ عام 2004، ويعيش الثنائي حياة مستقرة في فرنسا، وقد رزقا بولدين، هما: جاد عام 2010، لوكاس عام 2016، وهي على علاقة طيبة ابن مكسيم الأول هاني ويعيش معهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق