ميريام فارس تثير التفاعل بإطلالة وردية في أحدث حفلاتها (صور)

ميريام فارس تثير التفاعل بإطلالة وردية في أحدث حفلاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” تفاعلاً واسعاً في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت ميريام فارس مع متابعيها عدة صور وثقت من خلالها إطلالاتها في آخر حفلاتها التي أحيتها ليلة أمس رفقة الفنانين ​عاصي الحلاني​ و​نادر الأتات​ وسيف نبيل.

وأطلت الفنانة اللبنانية من كواليس استعدادها للظهور على المسرح رفقة مصمم الأزياء اللبناني “جون بيار خوري”.

ميريام فارس

تفاعل المتابعين

وظهرت ميريام بفستان وردي اللون من توقيع “خوري” ذو فتحة ساق عالية وتفصيل على شكل حزام على جانب الخصر، معلقةً: “مستعدة للظهور على المسرح”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي ميريام فارس وتباينت التعليقات ما بين معجب بإطلالة الفنانة اللبنانية وآخرون انتقدوها معتبرين أنها مكشوفة.

ومما جاء في التعليقات: “قمة الجمال”، “واو”، “ميريام فارس لن تتكرر”، الملكة”، “واو ميريام الفستان بجنن”، بتجنني يا ما شاء الله”.

من هي ميريام فارس؟

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983 بلبنان، لأبويين لبنانيين، والدها يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات ووالدتها تعمل في تصميم الأزياء.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وتعلمت رقص البالية وهي تبلغ من العمر 5 سنوات.

بدأت مشوارها الفني في التاسعة من عمرها حيث شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى، وفي عمر السادسة عشر شاركت في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

نجحت منذ ظهورها في جذب الجمهور ليس في لبنان فقط بل وفي العالم العربي أجمع، وأسـ.ـرت القلوب بصوتها العذب ورقصاتها الاستعراضية، كما تميّزت بين نجوم الوسط الفني بشعرها “الكيرلي”.

ميريام فارس متزوجة من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط، وأنجبت منه ولدين جايدن وديف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق