تامر حسني يحتفي بنجاح فيلم “بحبك” وإيراداته تحقق رقماً قياسياً محلياً ودولياً

تامر حسني يحتفي بنجاح فيلم “بحبك” وإيراداته تحقق رقماً قياسياً محلياً ودولياً

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفى الفنان المصري “تامر حسني” بنجاح فيلمه الجديد “بحبك” الذي بدء عرضه في السابع من يوليو/ تموز الجاري ضمن موسم عيد الأضحى.

جاء ذلك في تدوينة نشرها تامر حسني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كاشفاً عن الإيرادات التي حققها الفيلم خلال الأيام الأولى من عرضه.

وأوضح حسني أن إيرادات فيلم بحبك وصلت في رابع أيام عيد الأضحى المبارك إلى 19 مليون جنيه ونصف محلياً و154 مليون جنيه دولياً، ليتخطى إجمالي الإيرادات 174.5 مليون جنيه حتى الآن.

فيلم بحبك لـ تامر حسني

وحسبما أفاد الفنان المصري في تدوينته فإن إيرادات فيلم بحبك تعد الأعلى في مسيرته الفنيه في الأيام الأولى للفيلم .

وفيلم بحبك من تأليف وإخراج الفنان تامر حسني، ويعد التجربة الإخراجية الأولى له في السينما حيث قدم من خلالها أول أفلامه الرومانسية، ويضم مجموعة من النجوم منهم هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي به عدد من المشاهد الدرامية حول شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين ”حبيبة/ هنا الزاهد” و“ياسمين/ هدى المفتي” ويتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميديا التي تجعله في حيرة ليختار واحدة منهما.

من هو تامر حسني؟

تامر حسني شريف عباس فرغلي هو ممثل ومغني ومؤلف مصري من مواليد في 16 أغسطس 1977 لأب مصري الجنسية وأم سورية.

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان “تامر وشيرين” وحقق أرقاماً خيالية بالمبيعات ولمع نجمه.

شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب، وفي عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

في عام 2012 تزوج الفنان المصري تامر حسني من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وأنجب منها “تاليا”، و”أمايا”، و”آدم”، وتعمل زوجته اليوم في مجال تصميم الأزياء بعيداً عن الفن بعدما اعتـ.ـزلته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق