شام الذهبي وزوجها في لقطة رومانسية وسط مياه البحر (صورة)

شام الذهبي وزوجها في لقطة رومانسية وسط مياه البحر (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الكيميائية شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة، متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد هلال، أثناء قضائهما العطلة الصيفية على شواطئ البحر الأحمر في مصر.

الذهبي ظهرت في الصورة بين أحضان زوجها وسط المياه وعلى وجهها ابتسامة واسعة وعلقت عليها: “الروح”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المشاهير من بينهم: ليلى زاهر، كندة علوش، مي كساب، هدى المفتي، مريم منيب.

وكانت الذهبي قد نشرت مجموعة من الصور تُظهر وجود عائلتها برفقتها، فظهرت والدتها أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن، إخوتها خالد وآدم وعلي، بالإضافة لابنة خالها أصالة أنس نصري.

شام الذهبي وزوجها

زواج شام الذهبي

تزوجت الكيميائية شام الذهبي من رجل الأعمال أحمد هلال في نهاية مارس الماضي في أحد الفنادق المصرية بالقاهرة، بعد خطبة استمرت لمدة عام تقريبًا، فقد أعلنت خطبتها إليه في شهر أبريل 2021.

زواجها من هلال لم يكن الزواج الأول في حياتها، فقد سبق وتزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر عام 2014 بعد قصة حب جمعت بينهما ثم انفصلت عنه عام 2018 ولم تُكشف عن أسباب انفصالهما.

يذكر أن الذهبي خُطبت في الفترة ما بين الزيجتين، فقد جمعتها قصة حب بالطبيب المصري معتز نصير، كُللت بالخطبة في يوليو 2020، لكنهما انفصلا بعد عدة أسابيع.

صديقة والدتها

تعتبر شام الذهبي الصديقة الأقرب لوالدتها المطربة أصالة، فقد دعمت كل قرارتها على الصعيدين الفني والشخصي، فكانت أول الداعمين والمباركين لها في زيجاتها.

الذهبي لا تدخر مناسبة للإعلان عن سعادتها بزواج والدتها من الشاعر العراقي فائق حسن، فقد حرصت على نشر صورة لها برفقتهما في ذكرى زواجهما الأول وعلقت: “كل عام وأنتوا أجمل شيء في حياتي.. بحبكم قد الدنيا”.

يذكر أن أصالة احتفلت بالذكرى الأولى لزواجها من حسن في 21 يونيو الماضي، علمًا بأنها أعلنت زواجهما للجمهور في سبتمبر الماضي.

وكتبت أصالة في ذكرى زواجها: “متل هاليوم من سنة ولدت من جديد.. فايق الحلم.. الرجّال الّلي قدر يمحي كل التّعب ويهديني نفسي؛ لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة.. الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي”.

شام الذهبي وزوجها أحمد هلال

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق