غسان عزب: فخور بمشاركتي في كسر عضم وأقدم شخصية مختلفة في ذئاب الليل (فيديو)

غسان عزب: فخور بمشاركتي في كسر عضم وأقدم شخصية مختلفة في ذئاب الليل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري غسان عزب في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه فخور بمشاركته في مسلسل كسر عضم، رغم صغر مساحة الدور والتي لا تتجاوز 9-10 مشاهد فقط.

عزب جسد في المسلسل شخصية “أبو رماح” وهو أحد رجال شخصية الحكم/ فايز قزق وقد كشف خلال اللقاء أن عبارة “أحلامك أوامر” التي كان يُرددها في مشاهده، كانت اقتراحًا منه وقبلت به شربتجي.

وأوضح عزب أن مشاهده صُورت في الوحدة الثالثة في مدينة أبو ظبي، فلم يكن على اتصالٍ مباشر مع المخرجة رشا شربتجي التي كانت تدير عمليات التصوير في سوريا، لكنه أكد أن كل شيء تم بإشرافها وتبعًا لتعليماتها.

غسان عزب

غسان عزب في ذئاب الليل

صرح الفنان غسان عزب أن شخصيته في مسلسل ذئاب الليل شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي قدمها سابقًا، فهو يُجسد شخصية رجل مغلوب على أمره ويُجبر على تزويج ابنته من رجل سيء.

الشخصية التي يُجسدها عزب تُدعى “أبو سلمى” وهو أب يضطر لقبول زواج ابنته من أحد الرجال درءًا لشره ومع ذلك يقتله، وقد أشار عزب لسعادته بتجسيد هذه الشخصية التي تعتبر خروجًا عن النمط الذي يُجسده في الأعمال الدرامية عادةً.

دوره في مع وقف التنفيذ

أوضح الفنان غسان عزب بأنه اختار المشاركة في مجموعة مختلفة من المسلسلات بأدوارٍ صغيرة، سعيًا لأكبر قدر من التواجد خلال الموسم الرمضاني وبحثًا عن انتشارٍ أوسع عربيًا.

وعن دوره في مسلسل مع وقف التنفيذ، كشف عزب أن المخرج سيف الدين سبيعي اختاره لشخصية المحقق الذي يُحقق مع شخصية حليم/ غسان مسعود.

واعترف عزب أن مشاهده مع الفنان غسان مسعود كانت صعبة للغاية؛ لأن صداقة عميقة تجمعهما سويًا ومن المفترض ألا تظهر هذه الصداقة أو المحبة خاصةً في مشاهد التعـ.ـذيب.

وكشف عزب أن المخرج سيف الدين سبيعي أوقف تصوير أحد المشاهد؛ لأن نظرة عين عزب لمسعود كانت نظرة مُحبة، لكنه استغل الأمر لخدمة العمل، فأحيانًا تنشأ علاقة إنسانية ما بين السجـ.ـين والسجـ.ـان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق