محمد قنوع: أجد صعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية وأرفض التقاط صور لي مع بناتي (فيديو)

محمد قنوع: أجد صعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية وأرفض التقاط صور لي مع بناتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد قنوع في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن غلطة عمره عدم تعلمه اللغة الإنجليزية، مشيرًا لمحاولاته العديدة لتعلم اللغة والتي باءت جمعيها بالفشل.

وأضاف قنوع أنه حتى الآن يجد صعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية، لأسباب متعلقة باللغة نفسها وليس قدرته على التعلم، لذلك يفكر في السفر لإحدى الدول الناطقة بالإنجليزية؛ ليعيش مع أسرة هناك ويُجبر نفسه على استخدام اللغة.

واعترف قنوع بأن الصفة السيئة التي يرغب في التخلص منها هي حب التد خين، أما الذكرى الأجمل في حياته، فكشف أنها يوم زفافه، فقد كان سعيدًا للغاية.

محمد قنوع

إجابات فنية وشخصية

كما صرح الفنان محمد قنوع بأن لوحة “كل شي تمام” من سلسلة مرايا، التي تشارك بطولتها مع الفنان ياسر العظمة، هي الأقرب لقلبه من بين كل أعماله.

ويرى قنوع أن الاعتذار شجاعة، لذلك اعتذر من كل شخص طلب منه أمرًا ما وعجز عن تلبية طلبه، كما اعتذر من روح والده الراحل إن قصر في حقه يومًا ما.

واعترف قنوع بأنه يعاني من فوبيا الحيوانات، فهو يخاف من الحيوانات بشكلٍ عام والقطط والكلاب بشكلٍ خاص، كما اعترف بأنه غير مهتم بالموضة ويرتدي الملابس التي تناسبه وتريحه فقط.

محمد قنوع: أرفض التقاط صور لي مع بناتي

صرح الفنان محمد قنوع بأنه لم يعد يلتقط صورًا له مع بناته؛ تجنبًا لانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليها بتعليقات مسـ.ـيئة.

وأوضح قنوع أنه ينشر صورًا له مع أولاده في أعياد ميلادهم فقط وليس سعيًا وراء التريند كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى توقفه عن نشر الصور بل والتقاطها؛ تجنبًا للتعليقات السلبية.

وأضاف قنوع أن غالبية التعليقات التي تصله إيجابية، لكن يكفي أن يقرأ تعليقًا يقول: “بكفي.. صرعتونا”؛ ليأخذ قرارًا بألا ينشر صورًا عائلية مرة أخرى.

يذكر أن قنوع تعرض لانتقاداتٍ واسعة مؤخرًا من بعض زملائه الفنانين بعد تصريحاته في لقاءه مع الإعلامية رابعة الزيات، فقد صرح برفضه لاحتراف ابنته التمثيل ورفضه للزواج المدني ورفضه للمثـ.ـلية الجـ.ـنسية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق